League of Legends: Wild Rift open beta متاح الآن للطلب المسبق على أجهزة iOS

القائمة الرئيسية

الصفحات


League of Legends: Wild Rift open beta متاح الآن للطلب المسبق على أجهزة iOS


سيتمكن مستخدمو iOS في مناطق محددة من طلب الإصدار التجريبي المفتوح من League of Legends: Wild Rift على أجهزتهم مسبقًا.

من المقرر أن يتم إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح Wild Rift في مناطق محددة في 27 أكتوبر.

 تستعد لعبة League of Legends: Wild Rift ببطء لإصدار رسمي ولكن قبل أن يحصل العالم على النسخة الكاملة من اللعبة ، تحتاج Riot Games إلى إجراء بعض الاختبارات مسبقًا.


مع اقتراب انتهاء النسخة التجريبية المغلقة في غضون أيام قليلة ، فإن مطوري Wild Rift مستعدون لإطلاق الإصدار التجريبي المفتوح من MOBA في 27 أكتوبر .


ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى الإصدار التجريبي المفتوح إلا من قبل عدد قليل من المناطق المحددة في الوقت الحالي. في تحديث League of Legends: Wild Rift dev ، صرح مايكل تشاو ، المنتج التنفيذي لألعاب Riot Games ، أنه في 27 أكتوبر ، سيكون بإمكان إندونيسيا واليابان وماليزيا والفلبين وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايلاند الوصول إلى الإصدار التجريبي المفتوح . سيتمكن اللاعبون من بروناي وكمبوديا ولاوس وميانمار وتيمور الشرقية أيضًا من تجربة الإصدار التجريبي.


ستتم إضافة المزيد من الخوادم التجريبية المفتوحة قريبًا ، وستتطلع شركة Riot Games إلى توسيع نطاق توفر Wild Rift إلى أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوقيانوسيا وروسيا وتايوان وتركيا وفيتنام ، على أن تتبعها أمريكا خلال ربيع عام 2021 .

League of Legends: Wild Rift open beta متاح الآن للطلب المسبق على أجهزة iOS


مع بقاء 8 أيام أخرى قبل وصول الإصدار التجريبي المفتوح من League of Legends: Wild Rift إلى متاجر Google و Apple ، أصبحت اللعبة جاهزة للطلب المسبق.



في تغريدة حديثة ، كشفت Wild Rift News أن iOS يسمح بالفعل للاعبين في المناطق المختارة بطلب اللعبة مسبقًا. 


أولئك الذين ليسوا جزءًا من المناطق المختارة ولكنهم يرغبون في التحقق من اللعبة قبل وصول الإصدار التجريبي المفتوح إلى مناطقهم يمكنهم دائمًا تجربة "نهج VPN".


نظرًا لأن League of Legends: Wild Rift مجانية للتنزيل واللعب ، فإننا لا نشعر أنك ستكسر أي قواعد أخلاقية عند استخدام VPN.


 



تعليقات


التنقل السريع