5 لاعبين حققوا أكبر عدد من مرات الفوز في Fortnite

القائمة الرئيسية

الصفحات


5 لاعبين حققوا أكبر عدد من مرات الفوز في Fortnite


انتصار ملكي واحد في Fortnite ليس أمرًا يسخر منه ، لكن بعض اللاعبين يحققون آلاف الانتصارات.

تأتي معظم المكاسب في Fortnite من لاعبين غير متوقعين ، لكن بعض اللاعبين المشهورين يحتلون مرتبة عالية في القائمة.


تعد شاشة Victory Royale في Fortnite واحدة من أفضل المشاعر في جميع الألعاب. يمكن للاعبين الرقص في مواجهة أولئك الذين يتفرجون بإحدى عواطف Fortnite السخيفة. إنه احتفال ، يمكن القول ، لا يمكن تجاوزه.


بالنسبة لبعض اللاعبين ، تعتبر شاشة Victory Royale هذه أمرًا شائعًا. هناك لاعبون حققوا آلاف الانتصارات في Fortnite . هذا يمر عبر المعزوفات المنفردة والثنائيات والفرق. إنه لأمر رائع أن تحصل على نصر واحد فقط ، لكن عدة آلاف هي قصة مختلفة تمامًا.

5 لاعبين حققوا أكبر عدد من مرات الفوز في Fortnite


5 – Silent


Silent هو لاعب Fortnite تنافسي يظهر أيضًا في التدفقات. يحب اللعب مع المشاهدين والتفاعل مع المشاهدين أيضًا. لا شك أنه نقل بعض المشاهدين إلى Victory Royale. إنه طاحونة وضع Arena التي نصبت نفسها بنفسها ، وهو يهيمن على عالم Fortnite مع ما يقرب من 7000 فوز إجمالي.

4 - R1xbox




حققت R1xbox حاليًا ثاني أكبر عدد من المكاسب في Fortnite. لقد حصل على شاشة Victory Royale الثمينة هذه أكثر من 11000 مرة. تم تأمين أكثر من نصف هذه الانتصارات بنفسه في الوضع المنفرد في معركة رويال. إنه عمل رائع على أقل تقدير ، وليس هناك شك في أنه سيتطلع إلى زيادة عدد الفوز.

3 - SypherPK



SypherPK هو أحد الستريمر الذين انفجروا تمامًا عندما بدأ لعب Fortnite. لا يزال يتدفق ويحمل مقاطع الفيديو على موقعه على YouTube بانتظام. في الآونة الأخيرة ، حول تركيزه إلى الترفيه بدلاً من الفوز. تضمنت العديد من تحميلاته تحديات معه ، مجرد الاستمتاع. مع ما يقرب من 6000 فوز إجمالي ، لا يزال يجلس ضمن أفضل 50 فريقًا على الإطلاق.

2 – Ship



Ship هو الفائز الأول في Fortnite على الإطلاق وهو ليس قريبًا. بلغ إجمالي عدد فوزه حوالي 20000. على الرغم من أنه لا يحتل مكانًا في معظم انتصارات Duo ، إلا أنه يهرب بالجائزة الأولى في وضعي Solo و Squads مع وجود ما يزيد قليلاً عن 54000 مشترك في YouTube ، من الجنون الاعتقاد بأنه لا يتمتع بشعبية مثل بعض اللاعبين الآخرين. حصيلة فوزه تكاد تكون مساوية لمجموع الفائزين بالمركزين الثاني والثالث مجتمعين.

1 - النينجا



بالطبع النينجا هو الأول في هذه القائمة. على الرغم من أنه ليس لديه أكبر عدد من الانتصارات ، إلا أن إجماليه لا يصدق. Ninja هي واحدة من أشهر برامج البث ، إن لم تكن الأكثر شهرة. يتباهى بأكثر من 7600 فوز. بالنظر إلى أنه خرج من Fortnite لبعض الوقت ، حيث استمر في لعب ألعاب أخرى تنتقل من منصة بث إلى أخرى ، فإن مجموع ما لديه هو في الواقع أكثر إثارة للدهشة. حدث كل ذلك ، ولا يزال ضمن أفضل 20 شخصًا في كل الأوقات.





تعليقات


التنقل السريع