كيفية التخريب والقتل بصفتك محتالاً في امونج اس

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيفية التخريب والقتل بصفتك محتالاً في امونج اس

امونج اس يتركز حول موضوع الخداع والأكاذيب 

كونك محتالًا  في امونج اس أمر مثير لأنك مطالب بتخريب وقتل الطاقم لتحقيق النصر.

يتم توفير خيار "التخريب" لمساعدة المحتال على التخفي والقتل.

تعتبر لعبة امونج اس واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا في عام 2020 وتحظى باهتمام كبير بسبب طريقة لعبها السهلة. تتمحور حول موضوع الخداع والأكاذيب.


في اللعبة ، هناك 10 من رفاق الطاقم داخل سفينة فضاء وأحدهم محتال. الهدف الرئيسي للمحتال هو قتل الطاقم بأكمله دون الكشف عن هويته والفوز باللعبة. يتم توفير خيار "التخريب" لمساعدة المحتال على التخفي والقتل. يمكن للمحتال بعد ذلك استخدام هذا الخيار لإلهاء وإرباك زملائه لتفجير أي شك حوله / عليها.


يعني مصطلح "التخريب" تدمير شيء ما أو إتلافه أو إعاقته عن عمد للحصول على حافة ، وهو يخدم نفس المعنى والوظيفة في امونج اس. محتالا يخرب سفينة الفضاء بشكل عشوائي لتحويل وإشراك زملائه في مهام أخرى. عندما يتم الإبلاغ عن جثة ، يحاول المحتال بعد ذلك مسح اسمه / اسمها من قائمة المشتبه بهم لزيادة احتمال فوزه.

هنا ، نناقش كيف يمكنك التخريب والقتل بصفتك محتالًا في امونج اس.

كيفية التخريب والقتل بصفتك محتالاً في امونج اس

اتبع الخطوات الواردة أدناه لتخريب لعبة بنجاح والفوز بها بصفتك محتالاً في لعبة امونج اس:

تشغيل امونج اس على جهازك المفضل.
انضم إلى ردهة عبر الإنترنت أو استضف ردهة جديدة مع الأصدقاء.

محتال في الردهة


إذا أصبحت محتالاً في امونج اس، فسيتم تمييز اسمك باللون الأحمر أعلى رأس شخصيتك.


اضغط على خيار "Sabotage" الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.

خريطة التخريب


يتم عرض نسخة طبق الأصل من الخريطة داخل اللعبة على الشاشة ولكن نظرًا لأنك محتال ، تحتوي هذه الخريطة على بعض الميزات والوظائف الخاصة التي يجب القيام بها.

يمكن للمحتال النقر على أي من الرموز الموجودة داخل الدائرة البيضاء لأداء تخريب وإشراك زميل الطاقم بينما تشير الدوائر التي عليها علامة "X" فوقها إلى المناطق أو الغرف التي يمكن إغلاق أبوابها بنقرة واحدة على الخريطة ، وتأمين الخصوصية المطلقة.

تم تخريب سفينة الفضاء

سيتم الآن تخريب سفينة الفضاء بنجاح ، ويمكن للمحتال أن يستخدم هذا لصالحه / لها في التشويش على زملائه في الطاقم مع زيادة فرصه في الفوز باللعبة دون أن يشتبه فيه على الإطلاق.

ومع ذلك ، لا يمكن للمخادع النقر بشكل متكرر على السفينة وتخريبها بين الحين والآخر. بعد إجراء التخريب ، يستغرق الأمر بضع ثوان حتى يبرد وإعادة ضبطه قبل أن يتمكن من تنفيذ عملية تخريب أخرى.




تعليقات


التنقل السريع