League of Legends: لن يسمح Wild Rift بالوصول إلى جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2020

القائمة الرئيسية

الصفحات


League of Legends: لن يسمح Wild Rift بالوصول إلى جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2020

 


League of Legends: اعتذر مطورو Wild Rift عن عدم تمكنهم من تجهيز اللعبة بنهاية عام 2020.

توشك Wild Rift على إطلاق إصدار تجريبي مفتوح خاص بالمنطقة في 27 أكتوبر.

نظرًا لوباء COVID-19 ، سيتعين على شركة Riot Games التراجع عن وعدها لأنها لن تكون قادرة على السماح بالوصول العالمي إلى League of Legends: Wild Rift بحلول نهاية عام 2020.

كان هناك العديد من عشاق League of Legends الذين أرادوا تجربة MOBA على منصة متنقلة ، وكانت شركة Riot Games تستحوذ على إطلاق League of Legends: Wild Rift رسميًا عالميًا في عام 2020 لمدة عام تقريبًا حتى الآن. 

ومع ذلك ، يبدو أن وباء COVID-19 قد أحبط الكثير من خططهم لأننا لا نحصل على إطلاق رسمي في أي وقت قريب ولا نحصل على إصدار تجريبي مفتوح لجميع المناطق.

وستكون إندونيسيا ، واليابان ، وماليزيا ، والفلبين ، وسنغافورة ، وكوريا الجنوبية ، وتايلاند المستفيدين الأوليين ، وستتبعها قريبًا أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوقيانوسيا وروسيا وتايوان وتركيا وفيتنام.

تعتذر شركة Devs عن عدم تجهيز League of Legends: Wild Rift لإطلاقها في عام 2020






انتقل Feral Pony ، قائد التصميم في League of Legends: Wild Rift ، إلى Twitter قبل ساعتين للاعتذار للجماهير لعدم تمكنهم من تجهيز اللعبة لجميع المناطق بحلول نهاية عام 2020.


كتب المطور:

"TL: DR ، يعمل الفريق بجد لإخراج اللعبة بشكل رائع للجميع. للأسف ، مثل معظم الأشياء ، فإن عام 2020 لديه # $ وامتصاص لتطوير الألعاب ولا يمكننا الحصول عليه للجميع بواسطة EOY. لو استطعنا. شكرًا لك على تفهمك ودعمك وتعليقاتك. سنصل إلى هناك وسيكون الأمر رائعًا ".


 


في رد على تغريدة على آخر تحديث للتطوير ، كتب Feral Pony:

"لقد حذرنا الآن فقط لأننا واصلنا الضغط من أجل إصداره في عام 2020 في كل مكان ، لكن ذلك ثبت في النهاية أنه غير ممكن. فهمت أنها سيئة. إنه مقرف لنا أيضًا. أعلنا أن عام 2020 في 2019 و 2020 أصبح عامًا رهيبًا لشحن لعبة ، وخاصة واحدة من هذا الحجم. :( "


لقد خططت Riot Games كثيرًا للعبة League of Legends: Wild Rift في الأشهر المقبلة ، ويمكن للمعجبين فقط أن يأملوا ألا يعاني فريق التطوير من مشاكل إضافية على طول الطريق.


 



تعليقات


التنقل السريع