League of Legends: تبدأ النسخة التجريبية المفتوحة الإقليمية Wild Rift في 27 أكتوبر

القائمة الرئيسية

الصفحات


League of Legends: تبدأ النسخة التجريبية المفتوحة الإقليمية Wild Rift في 27 أكتوبر


من المقرر أن يبدأ تشغيل الإصدار التجريبي المفتوح من لعبة League of Legends: Wild Rift في وقت لاحق من هذا الشهر في مناطق محددة.

سيتم الوصول إلى المزيد من المناطق بحلول ديسمبر 2020 ، بينما سيتعين على أمريكا الانتظار حتى ربيع 2021.

League of Legends: Wild Rift كانت تعمل لفترة طويلة. على مدار العام الماضي ، كانت تختمر في الوعاء ، حيث خضعت لعدة اختبارات حتى تجهز Riot Games أخيرًا لإطلاق رسمي.


League of Legends: كان من المفترض أن تظهر Wild Rift في الأشهر الأولى من عام 2020 ، ولكن بسبب جائحة COVID-19 ، تأخر الإصدار بشدة.


ينتظر لاعبو الألعاب عبر الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر الحصول على أيديهم أخيرًا في League of Legends: Wild Rift. لا سيما في البلدان المحظورة على PUBG مثل الهند ، كانت قاعدة اللاعبين تغني بالفعل بالثناء على هذه اللعبة خلال النسخة التجريبية المغلقة.


يتساءل عشاق Riot الآن عن موعد إطلاق League of Legends: Wild Rift رسميًا. يبدو أنه قد يتم إطلاقه رسميًا في وقت لاحق من هذا العام ، مع وجود احتمالية عالية جدًا لإطلاقه  مع iPhone 12 . ما يمكننا تأكيده هو تاريخ بدء الإصدار التجريبي المفتوح.


League of Legends: Wild Rift الإقليمية المفتوحة ستبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر


في  تحديث مطور League of Legends: Wild Rift ، أخبرنا Michael Chow ، المنتج التنفيذي لشركة Riot Games ، عن الوضع الحالي للعبة وإطلاق الإصدار التجريبي المفتوح في مناطق محددة.


في 27 أكتوبر ، ستتمكن إندونيسيا واليابان وماليزيا والفلبين وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايلاند من الوصول إلى الإصدار التجريبي المفتوح. كما سيتم الترحيب باللاعبين من بروناي وكمبوديا ولاوس وميانمار وتيمور الشرقية.


ستكون آسيا هي التركيز الأساسي للمطورين خلال المراحل الأولى من اللعبة.


بحلول شهر ديسمبر ، تريد شركة Riot زيادة توافر خوادم Wild Rift في مناطق أخرى. ستتمكن أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوقيانوسيا وروسيا وتايوان وتركيا وفيتنام من الوصول إلى اللعبة بحلول نهاية عام 2020.


ومع ذلك ، فإن الإطلاق الأمريكي سيكون متأخرًا بعض الشيء ، وستختبر منطقة أمريكا الشمالية Wild Rift فقط خلال ربيع عام 2021.


مثل لعبة Valorant ، تم تصميم هذه اللعبة أيضًا مع مراعاة الرياضات الإلكترونية التنافسية ، ومن المؤكد أن إصدارها الرسمي سيكون له تأثير كبير في النظام البيئي لألعاب الهاتف المحمول.



 



تعليقات


التنقل السريع