التصويت في امونج اس: كيف تستخدم الأصوات لصالحك كمتظاهر

القائمة الرئيسية

الصفحات


التصويت في امونج اس: كيف تستخدم الأصوات لصالحك كمتظاهر


غالبًا ما يتم التغاضي عن التصويت جزء من اللعب امونج اس.

ومع ذلك ، فإن معرفة المزيد حول كيفية عمل التصويت في امونج اس سيساعدك على استخدامه لصالحك.

في الآونة الأخيرة ، أعلن عضو في الكونجرس الأمريكي عن نيته إجراء تدفق امونج اس من أجل تشجيع الناخبين على الخروج والتصويت يوم الانتخابات. يبدو الآن أنه وقت مناسب تمامًا مثل أي وقت للحديث عن التصويت في امونج اس، وما يمكنك فعله لتحويل الأصوات لصالحك عند اللعب بصفتك محتال.



هل التصويت لصالح الطاقم أو المحتالين في امونج اس؟

التصويت هو الأداة الوحيدة التي يمتلكها الطاقم لمحاربة المحتالين في امونج اس، ويبدو حينها أن الطاقم يجب أن يستفيد أكثر من التصويت. ومع ذلك ، نظرًا لأن الطاقم لا يعرف من هم المحتالون ، ولأن هناك طاقمًا أكثر من المحتالين ، فإن كل تصويت يمثل مخاطرة بالنسبة لهم.


هناك بعض الظروف التي يتعين فيها على الطاقم إجراء تصويت ، مثل عندما يخاطرون بفقدان أغلبيتهم والخسارة أمام المحتالين ، وهذه هي الأوقات التي يمكن فيها للمحتالين الاستفادة القصوى من هذه الأصوات.


كيفية التصويت في امونج اس

الآليات الفعلية للتصويت في امونج اس بسيطة للغاية. عندما يتم استدعاء اجتماع (إما اجتماع طارئ أو من هيئة إبلاغ) ، سيحدد مؤقت قصير للمناقشة ، متبوعًا بفترة للتصويت. تعتمد الأرقام الدقيقة على قواعد اللوبي الخاصة بك ، ولكن نظرًا لأنه لا يزال بإمكانك التحدث أثناء وقت التصويت ، تميل نافذة التصويت إلى أن تكون أكبر من نافذة المناقشة.


يستخدم موقع امونج اس تصويت First-Past-the-Post ( تعرف على المزيد حول FPTP هنا ) ، مما يعني أنه يتم اختيار من لديه أكبر عدد من الأصوات بغض النظر عن كيفية تصويت الآخرين. في لعبة امونج اس ، الحصول على أكبر عدد من الأصوات يعني طردك من المجموعة ، إما في الفضاء أو في حفرة من الحمم البركانية.


على الرغم من أنك لن تكون دائمًا قادرًا على التلاعب بالأصوات في امونج اس ، إلا أن هناك مواقف معينة يمكن أن تؤدي فيها استراتيجيات التصويت الدقيقة إلى نتيجة أكثر تحكمًا.

استراتيجيات التصويت المنتحل في امونج اس





عندما تلعب دور المحتال في امونج اس ، هناك ثلاث نتائج محتملة يجب مراعاتها عند التصويت.


1. يصوت الطاقم للمحتال

2. يصوت الطاقم لأحد أعضاء الطاقم

3. يصوت الطاقم للتخطي (يحدث أيضًا أثناء التعادل)


بصفتك محتالًا ، فأنت تريد تجنب الخيار الأول مهما كان الأمر. الخيار الثاني مفيد للمحتالين ، ولكن إذا ضغطت عليه بشدة ، فقد تكشف عن نفسك ، تاركًا الخيار الثالث باعتباره الخيار الأكثر أمانًا للمحتالين.


ومع ذلك ، في نقاط معينة ، يجب على الطاقم إجراء تصويت ، على سبيل المثال عندما يبقى 5 لاعبين مع محتالين أو عندما يكون هناك 3 لاعبين و 1 محتال. إذا فشل الطاقم في التصويت لأحد المحتالين في هذه اللحظات ، فإن القتل التالي (أو التصويت غير الصحيح) سيؤدي إلى فوز المحتالين.


بصفتك محتالًا ، فأنت تريد الاستفادة من حقيقة أن الطاقم لا يعرف من أنت وحقيقة أنك أنت ومحتالك الآخر يمكن أن يتسببوا في تقسيم الأصوات لصالحك.


على سبيل المثال ، إذا كان اثنان من أفراد الطاقم مقتنعين بأنك محتال ، ولكن يمكنك إقناع زميل واحد فقط في الطاقم إما بالتصويت لشخص آخر ، أو حتى للتخطي ، فعندئذ يمكنك أنت وزميل الطاقم فقط فرض ربطة عنق تنقذ حياتك . إذا تمكنت من الحصول على المحتال الآخر لمساعدتك ، فيمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك لتحويل التصويت ضد متهميك.


حتى لو كان العديد من أفراد الطاقم لا يزالون على قيد الحياة ، فمن المحتمل أن يؤدي جعل الطاقم يقسم أصواتهم على عدة أشخاص فقط إلى أن تكون ثلاثة أصوات كافية لقتل هدفك.


هناك إستراتيجية أخرى يجب مراعاتها وهي خداع اللاعبين لعدم التصويت على الإطلاق. إذا كنت تعتقد أن لديك عددًا كافيًا من الأصوات لقتل هدف ما ، ولكنك قلق من احتمال تصويت اللاعبين الباقين من امونج اس للتخطي ، يمكنك إما محاولة تشتيت انتباههم لفترة كافية حتى ينفد الوقت.


 



تعليقات


التنقل السريع