أفضل 5 ألعاب لتلعبها إذا مللت من امونج اس

القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل 5 ألعاب لتلعبها إذا مللت من امونج اس


أفضل 5 ألعاب يمكنك لعبها بدلاً من لعبة امونج اس

امونج اس ينمو دون نهاية تلوح في الأفق منذ انفجاره في عام 2020.

فيما يلي قائمة بـ 5 ألعاب يمكنك لعبها عندما تتعب من تجربة اللعب الرتيبة إلى حد ما امونج اس.


 امونج اس هي لعبة تم تطويرها بواسطة InnerSloth ، والتي استمرت في إحداث تأثيرها باعتبارها لعبة قتل وغموض شائعة بعد أكثر من عامين من إطلاقها. يسمح برنامج " امونج اس" لما يصل إلى 10 لاعبين بالظهور على متن سفينة فضاء ، مع مهام متنوعة يجب أداؤها منتشرة عبر الخريطة.

ومع ذلك ، بينما ينشغل معظم Crewmates في إكمال هذه المهام ، يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 3 منتحلون ملتويون بالنوايا الخبيثة للتخريب والقتل.

على الرغم من تجربة اللعب الممتعة والمثيرة للفضول ، بالنسبة لبعض اللاعبين ، يمكن أن يتحول  امونج اس إلى مملة أو رتيبة في بعض الأحيان. لمعالجة ذلك ، إليك قائمة من 5 ألعاب يمكنك تجربتها عندما تتعب من لعب  امونج اس.

ألعاب يمكنك تجربتها عندما تتعب من مونج اس.

1) Town of Salem



Town of Salem هي لعبة إستراتيجية متعددة المنصات تم تطويرها بواسطة BlankMediaGames ، وتم إصدارها في عام 2014. تدور أحداث اللعبة في بلدة سالم في ماساتشوستس. يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم منقسمين بين مافيا أو بلدة أو فصائل محايدة.

الهدف الرئيسي للمافيا ، مثل الكثير من المحتالين في امونج اس ، هو القضاء على سكان المدينة. من ناحية أخرى ، يحصل سكان المدينة على فرصة في نهاية كل دورة يومية لاستجواب / طرد شخص يشككون في كونه مافيا. أي مجموعة من اللاعبين تمكنت من طرد المجموعة الأخرى أولاً ، تفوز باللعبة.

Town of Salem متاح على الأجهزة المحمولة وكذلك على Steam لمشغلات الكمبيوتر الشخصي.

2) Deceit


يرسل Deceit ، وهو مطلق النار متعدد اللاعبين من منظور الشخص الأول ، اللاعبين إلى موقع غير مألوف مع 5 آخرين. أصيب اثنان من 6 لاعبين بفيروس قاتل والهدف من هؤلاء اللاعبين المصابين هو تخريب أي وكل محاولات هروب اللاعبين الأربعة الآخرين.

على غرار لعبة "امونج اس" ، يتطلب الخداع من اللاعبين كسب ثقة اللاعبين الآخرين ، بينما يعملون في نفس الوقت ضد المجموعة المصابة. الخداع متاح كعنوان مجاني للتشغيل على Steam

3) Trouble in Terrorist Town


على الرغم من أن "Trouble in Terrorist Town" هو تعديل متاح على عناوين مثل CS: GO و Roblox ، إلا أنها واحدة من أكثر الألعاب إثارة في هذه القائمة. في هذه اللعبة ، ينقسم اللاعبون إلى أبرياء وخونة.

كما يوحي الاسم ، يبحث الخونة في هذه اللعبة عن الأبرياء ليقتلوا. ومع ذلك ، تأتي لعبة Trouble in Terrorist Town مع منعطف. التواء هو أنه في هذه اللعبة ، الأبرياء مسلحون. هذا يعني أنه إذا فشل الخائن في قتل الأبرياء بسرعة ، فلن يتمكن من تنبيه الآخرين فحسب ، بل يمكنه أيضًا قتل الخائن نفسه.

إلى جانب هذا المصيد ، هناك تغيير آخر في Trouble in Terrorist Town وهو أنه لا يوجد خيار للتصويت على اللاعب. لا يمكن قتلهم إلا لإجبارهم على الخروج من اللعبة.

4) Unfortunate Spacemen



يقع Unfortunate Spacemen في الفضاء مع مواضيع مشابهة لـ امونج اس، ويتضمن سلسلة من المهام للهروب من السفينة ، مع التمكن من تجنب القتل على يد الوحش الذي يتنكر في هيئة رجل فضاء.

مع واجهة مستخدم من منظور الشخص الأول ، يتوفر Unfortunate Spacemen كلعبة مجانية على Steam.

5) Project Winter


تُعد Project Winter ، التي تتيح ما يصل إلى 8 لاعبين في لعبة واحدة ، لعبة متعددة اللاعبين من الخداع والبقاء ، تشبه إلى حد كبير امونج اس. تتضمن الأهداف في Project Winter جمع الموارد وصياغة العناصر ، بالإضافة إلى إكمال المهام للمطالبة بالإنقاذ من المناظر الطبيعية الثلجية.

ومع ذلك ، مثل كل الألعاب في هذه القائمة ، فإن Project Winter لديه أيضًا خونة بين مجموعة اللاعبين ، هدفهم تخريب محاولات الناجين للهروب ، مع قتلهم أيضًا دون أن يتم استدعائهم.

في Project Winter ، هناك أيضًا خطر التعرض للقتل على يد الحيوانات البرية ، مما يضيف حافزًا للناجين للعثور على الخونة أسرع من المعتاد.




تعليقات


التنقل السريع