ثلاثة مطورين فقط صنعوا لعبة امونج اس

القائمة الرئيسية

الصفحات


ثلاثة مطورين فقط صنعوا لعبة امونج اس

(حقوق الصورة: إنرسلوث)

أدى النجاح الهائل الذي حققته لعبة امونج اس إلى تغيير وجه الألعاب الاجتماعية.

دعنا نتوقف لحظة للنظر في من هو Innersloth.

نظرًا لأن لعبة " امونج اس " أصبحت واحدة من أكبر الألعاب في العالم خلال الربع الأخير من عام 2020 ، فإن الأمر يستحق أن نتوقف لحظة لإلقاء نظرة على استوديو التطوير الموجود خلف لعبة "امونج اس". دعونا نرى فقط من تم صنع Innersloth ، وكيف ساهم كل منهم في إنشاء واحدة من أكثر الأغاني المدهشة لهذا العام.


 


ثلاثة مطورين فقط صنعوا لعبة امونج اس  

تم وضع " امونج اس" معًا بواسطة فريق من ثلاثة مطورين فقط ، مدرجين في صفحة "حول" الخاصة بهم باسم (Forest W. (forte_bass ، و( Marcus B. (puffballsunited ، و (Amy L. (aemuuu. وفقًا للأوصاف الخاصة بهم ، يتعامل فورست مع البرمجة والجانب التجاري من التطوير ، ويتعامل ماركوس مع الفن والرسوم المتحركة ، وتملأ إيمي الفن ، بالإضافة إلى أي شيء آخر يحتاجه الاستوديو ، مثل التسويق.


بدأ الثلاثة منهم بداياتهم في Newgrounds منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، وكان ماركوس هو الأكثر إنتاجًا بين الثلاثي مع الأجزاء القصيرة التي ستشكل لاحقًا مجموعة Henry Stickmin.

كيف يصنع مثل هذا الاستوديو الصغير لعبة مثل امونج اس ؟

تمكن Innersloth من جعل لعبة " امونج اس " لعبة رائعة أصبحت بفضل التركيز على العناصر الأساسية للعبة. من الواضح ، بوجود فريق من ثلاثة أشخاص فقط ، كانت خياراتهم محدودة إلى حد ما فيما يتعلق بما يمكنهم فعله. على سبيل المثال ، شيء مثل إعادة تصميم كل فرد من أفراد الطاقم ليبدو مختلفًا ولديه أجسام ثلاثية الأبعاد متحركة بالكامل كان من الممكن أن يكون وقتًا يضيع الانتباه مما جعل اللعبة ممتعة.

بدلاً من ذلك ، ركز الثلاثة منهم على مهاراتهم وعملوا ضمن حدودهم للتركيز المفرط على طريقة اللعب بدلاً من ذلك ، وتظهر النتائج. لا يبدو أن أي شخص يلعب لعبة " امونج اس " يهتم بأن يكون لدى زملائه تصميم بسيط ، حيث يمتدح معظم الناس في الواقع بساطتهم بدلاً من السخرية منها. وبالمثل ، لا يُقصد بالمهام أن تكون ألعابًا مصغرة كاملة ، بل عوائق صغيرة يتعين على الطاقم التغلب عليها.

من خلال التركيز على طريقة اللعب ، تمكنت شركة "امونج اس" من جذب جمهور انجذب إلى اللعبة بشكل عضوي ، بدلاً من الانجذاب إليها كنتيجة للتسويق أو الإعلان.

لقد كان التسويق امونج اس مشكلة في الواقع

في حين أن تطوير اللعبة قد يكون شيئًا يبدو أن الاستوديو يستمتع به ويتفوق فيه ، أشار ماركوس "Puffballs" بروماندر في الواقع إلى أن التسويق كان شيئًا عانوا من أجله. عندما سأله Kotaku عن سبب استغراق شركة "امونج اس" عامين لتحقيق النجاح ، قال إنهم "سيئون جدًا في التسويق"

لحسن الحظ بالنسبة لـ Innersloth ، كان لدى لعبتهم فكرة جيدة بما يكفي للتراكم ، وإن كان ذلك ببطء ، على مر السنين حتى وصلت إلى الكتلة الحرجة. ومع ذلك ، فإن هذا يعمل كدرس حول كيف بغض النظر عن مدى جودة فكرة لديك ، فإن توصيلها وإخراجها إلى العالم يعد جزءًا حيويًا لجعلها مفيدة.




 كيف تعاملت Innersloth مع نجاح امونج اس؟

خلال مقابلة على قناة Big Boaby على YouTube ، أجاب المطورون على أسئلة حول التطوير المستقبلي لـ امونج اس. خلال المناقشة ، ذكر فورست أن الكثير من وقته قد استُنفد في التعامل مع الجانب التجاري من اللعبة منذ نجاحها المفاجئ والهائل.

على الرغم من أن الأمر يبدو وكأنه تحدٍ بالنسبة لهم في الوقت الحالي ، إلا أنهم يبدو أنهم يركزون أيضًا على التعامل مع الاستوديو الخاص بهم بأفضل شكل ممكن خلال فترة النجاح هذه لتجنب ارتكاب أي نوع من الانزلاق الكبير الذي قد يؤثر عليهم لاحقًا.

حتى لو استغرق الأمر بعض الوقت ، يمكن للاعبين توقع عودة فورست وماركوس وإيمي لتطوير لعبة امونج اس وإضافة محتوى جديد في الوقت المناسب .



تعليقات


التنقل السريع