كيف ندعو إلى اجتماع طارئ في لعبة امونج اس

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيف ندعو إلى اجتماع طارئ في لعبة امونج اس


 يمكن للاعبين الاتصال باجتماع طارئ في لعبة امونج اس بالضغط على زر الطوارئ.

يمكن أن يحاول المحتالون تخريب الزر من خلال التدخل في المفاعل أو الأضواء أو الاتصال.


في عام تفوقت فيه الألعاب المستقلة الأصغر حجمًا على ألعاب AAA ، تميزت شركة Some Us بأنها اللعبة المفضلة لدى الجماهير. اللعبة التي اجتاحت عالم الألعاب من خلال طريقة لعبها البديهية ومبانيها الممتعة على الفور ، امونج اس ، لا تخجل من نجاحها.


كان عام 2020 هو العام الذي حققت فيه الألقاب المستقلة الأصغر نجاحات هائلة ، مثل إحساس باتل رويال الذي كان يمثل Fall Guys. لم يكن موقع "امونج اس" قادرًا على تلبية احتياجات جمهور الألعاب غير الرسمي فحسب ، بل اجتذب أيضًا المشغلين للعب اللعبة على قنواتهم.

الهدف من اللعبة يدور حول البشر الذين يحاولون إكمال العديد من المهام على متن سفينة والأجانب حيث يجب على المحتالين تخريب البشر والقضاء عليهم.


يعمل الفريقان ضد بعضهما البعض في لعبة الخداع والذكاء. تتمثل إحدى الميزات المهمة للإنسان في القدرة على الاتصال بقياس الطوارئ. يسمح الاجتماع الطارئ للاعبين بالتواصل ومعرفة من بينهم يمكن أن يكون منتحلًا.

كيف ندعو إلى اجتماع طارئ؟




يمكن استدعاء اجتماع الطوارئ باستخدام زر الطوارئ الموجود على الطاولة المركزية في الكافتيريا أو المكتب على خريطة Polus. عند الضغط على الزر ، يتم تشغيل اجتماع الطوارئ ، ويتم نقل اللاعبين فوريًا إلى الكافتيريا / المكتب.


هنا ، يمكن للاعبين التحدث في الدردشة الصوتية ومحاولة التصويت بشكل صحيح على المحتالين. الحدث هو نفسه عندما يبلغ إنسان أو منتحل عن جثة.


يحتوي زر الطوارئ على فترة تباطؤ في كل لعبة من ألعاب امونج اس ، ويمكن الضغط عليه بمجرد انقضاء مؤقت وقت التهدئة. يمكن للمحتالين تخريب الزر وجعله عديم الفائدة عن طريق تعطيل المفاعل أو الأضواء أو الاتصال.


سيظل زر الطوارئ معطوبًا ما لم يصلحه البشر.





تعليقات


التنقل السريع