فورتنايت: تسريبات عودة مايداس إلى اللعبة

القائمة الرئيسية

الصفحات


فورتنايت: تسريبات عودة مايداس إلى اللعبة


تشير التسريبات الأخيرة إلى أن Midas سيعود إلى Fortnite.

يُعتقد أن هذا جزء من حدث Fortnitemares Halloween.


اشتهر Midas بأنه أحد الشخصيات الرئيسية في سرد Fortnite . بقدر ما يتعلق الأمر بقصة Fortnite ، فقد كان Midas مفقودًا منذ بداية Fortnite Chapter 2 Season 3 ، حيث يبدو أن المقطع الافتتاحي يشير إلى أن سمكة قرش قد أكلت ميداس. تشير التسريبات الأخيرة إلى أن ميداس قد يعود قريباً.


قصة مايداس في فورتنايت



 


قاد Midas أحد فصائل اللعبة ، EGO ، على الرغم من أنه يتبع حدث الجهاز ، فقد كان يعني أنه كان يعمل بالفعل مع ALTER. بالطبع ، لا يوجد شيء مؤكد في الوقت الحالي وسيعتمد في النهاية على ما تريده Epic للشخصية.


ومع ذلك ، قد يتمكن لاعبو Fortnite الذين كانوا معجبين بمايداس من رؤيته عاجلاً وليس آجلاً. وفقًا لـHYPEX على Twitter ، تم العثور على البيانات الخاصة بشخصية NPC الضمنية لتكون Midas لقسم حول "Fortnitemares" ، حدث Fortnite Halloween. 


تشير البيانات إلى أن مايداس سيحمل ندبة ذهبية ، ولديه 100 حصان و 350 درع ، على الرغم من أنه يجب إخطار المعجبين بأن هذه الأرقام عرضة للتغيير.


 Fortnitemares هالوين خاص





Fortnitemares هو حدث يحمل طابع الهالوين في Fortnite حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بأروع عطلة هنا في Fortnite. الهياكل العظمية والعفاريت والغول والأشباح ؛ كلها دعائم أساسية لأي نوع من أحداث الهالوين.


يجب أن تدعم Fortnite الموسم بجلود وأنماط وأغطية ذات طابع خاص وأشياء أخرى من هذا القبيل للاعبين لالتقاطها أو شرائها من المتجر عندما يحين الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يكون هناك العديد من أوضاع الوقت المحدود للاعبين للمشاركة فيها ، مثل Storm King LTM في السنوات السابقة.


بالطبع ، ينشغل معظم لاعبي Fortnite بمحاولة معرفة مكان وكيفية وضع Midas في كل هذا. ربما يعود مايداس كزومبي لعيد الهالوين ، وقد شوهد آخر مرة يأكله سمكة قرش بعد كل شيء. ما إذا كان ظهوره خلال هذا الحدث سيُعتبر قانونيا أم لا ، أو حتى يكون كل ذلك ذات مغزى ، لم يتم رؤيته بعد.


 



تعليقات


التنقل السريع