من هو أفضل لاعب؟ نينجا ام شرود

القائمة الرئيسية

الصفحات


من هو أفضل لاعب؟ نينجا ام شرود


عندما يتعلق الأمر بمناقشة أفضل لاعب في كل العصور ، فإن المعجبين يقارنون دائمًا بين نينجا و شرود.

Ninja و Shroud

في حين أن كلا المحترفين مذهلين ، إلا أن هذه المناقشة بين المعجبين واللاعبين لا تتقدم في العمر.


 ربما يكون Tyler  Ninja  Blevins و Michael  Shroud Grzesiek من أبرز اللاعبين المحترفين في عالم الألعاب. بلا منازع في مجالهما ، كلاهما من المواهب التي شكلت مجتمع الألعاب على مدار العقد الماضي. في حين أن كلا المحترفين يتمتعان بذوق مسرحي ، إلا أنهما يعتمدان بشكل كبير أيضًا.


ارتفع Ninja إلى ذروة شعبيته مع إصدار Fortnite. Shroud ، من ناحية أخرى ، هو محترف سابق في CS: GO لـ Cloud9. ومع ذلك ، فإن الاثنين مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض عندما يتعلق الأمر بالألعاب. 


Ninja أم Shroud ، من هو أفضل لاعب؟



 


في حين أن Ninja معروف بسلوكه الغريب وسلوكه المفرط النشاط ، فإن Shroud معروف برباطة جأشه وغرورته. ومع ذلك ، فإن كلا اللاعبين صديقين حميمين في الحياة الواقعية.



في الآونة الأخيرة ، بعد انهيار Mixer ، حصل Shroud و Ninja على مبالغ ضخمة من المال كجزء من عقودهم. تحول هذان الاثنان من Twitch للتأثير على نمو منصة Microsoft ، Mixer ؛ ومع ذلك ، فقد عادوا إلى السابق مؤخرًا ويتم بثهم مباشرة على المنصة.



عندما يتكهن المعجبون حول من هو الأفضل بين الاثنين ، لا يمكن أن تكون الإجابة مباشرة. على سبيل المثال ، كلاهما ينعم بالقدرات التي كانت تتمناه. أكمل النينجا مرارًا وتكرارًا الكفن كهدف - الله. ليس هناك شك في أنه إذا تم أخذ المهارة الميكانيكية في الاعتبار ، فإن Shroud يتقدم على بطولات الدوري والمحترفين الآخرين.



وبالمثل ، عندما ينظر اللاعبون إلى شخص ما كشخصية موثوقة في مجتمع الألعاب ، فإنهم يفكرون في Ninja. مهاراته في التأثير لا يمكن مقارنتها ، وهذا شيء يوافقه Shroud أيضًا. 

كانت هناك العديد من المسابقات والبطولات حيث واجهوا بعضهم البعض مع فرقهم الخاصة. في عدة مناسبات ، فاز Ninja ، ولكن في الغالب ، كان Shroud هو الذي سيطر على هذه البطولات.

من ألعاب مثل PUBG و Apex Legends و Rainbow Siege Six إلى Valorant و Fortnite و Call Of Duty ، لقد لعبوها جميعًا.

كل من Ninja و Shroud متعددان في طرقهما ، ومن الخطأ المقارنة بينهما. وبالتالي ، عندما يسأل اللاعبون والمشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي عن الأفضل ، من الضروري أن نتذكر أنه لا يوجد أحد في مستواهم. لا يمكن للمرء أن يقارن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، تمامًا كما لا يمكن مقارنة Shroud أو Ninja.



تعليقات


التنقل السريع