Fortnite: أين تجد ولفيرين على الخريطة

القائمة الرئيسية

الصفحات


Fortnite: أين تجد ولفيرين على الخريطة


انتهى تحدي Fortnite Wolverine الأخير ، ويمكن للاعبين فتح أشكال Wolverine الخاصة بهم.

كل ما عليك القيام به هو العثور على ولفيرين والقضاء عليه في Weeping Woods.


هناك عدد غير قليل من اللاعبين في Fortnite يبحثون عن المتحول الأكثر شهرة في عالم X-Men ، ولفيرين. كان من الصعب العثور على الكندي العدواني إلى حد ما ، ولكن هذا في الغالب لأنه يمكن أن يفرز على مساحة شاسعة ، بدلاً من أن يكون محصورًا في مكان واحد.


أين يحب ولفيرين الذهاب في Fortnite

 


يمكن العثور على ولفيرين داخل Weeping Woods ولديها عدد من مواقع البداية المحتملة. لسوء الحظ ، هذه المواقع ليست رائعة جدًا للمساعدة في العثور عليه في Fortnite لأن Wolverine لا يبدو أنه يحب البقاء في مكانه. بدلاً من ذلك ، من شبه المؤكد أنه سيتم العثور على ولفيرين وهو يتجول ، ويفترض أنه يبحث عن شيء ما في خريطة Fortnite.


أفضل نصيحة للعثور على Wolverine والقضاء عليه هي الهبوط في Weeping Woods أو بالقرب منها ، والاستيلاء على بعض الأسلحة ، ثم التجول ببساطة بحثًا عن شخص يرتدي ثيابًا صفراء زاهية. Wolverine هو دبابة بشكل مدهش ، ويمكنه إحياء نفسه إذا فشلت في القضاء عليه بعد أن أسقطته ، لذا فإن القضاء عليه في Fortnite سيتطلب الالتصاق به.


 ما ستحتاجه للقضاء على ولفيرين في Fortnite




على الرغم من أن التخلص من الرؤساء في Fortnite يكون عادةً أمرًا سهلاً إلى حد ما ، إلا أن مجموعة الصحة في Wolverine والإنعاش الذاتي يعني أنك سترغب في خوض المعركة تسليحًا أفضل قليلاً مما قد تحتاجه عادةً.


بمجرد أن تجده ، كن حذرًا بشأن إطلاق النار عليه لأنه قوي بما يكفي لإطلاق بضع طلقات والاقتراب بما يكفي لمهاجمتك. بينما لا يستطيع ولفيرين فعل أي شيء إذا حافظت على مسافة بينكما ، إلا أنه عن قرب يمكنه أن يمزق صحتك ودروعك.


اكتشف بعض لاعبي Fortnite أنه يمكنك البناء إلى موقع أعلى من أجل جعل من الصعب على Wolverine مهاجمتك ، ويبدو أن هذه هي الإستراتيجية المثلى في الوقت الحالي.


لكن الأهم من ذلك هو أنه بمجرد أن تسقطه يجب أن يكون لديك قوة نيران كافية للقضاء عليه قبل أن ينعش.


يمكن أن يتطلب هذا عدة رشقات نارية ، لذا كن مستعدًا لمهاجمته بمجرد سقوطه.


 مكافآت Fortnite للتخلص من Wolverine

بالطبع ، السبب في أن ولفيرين أصبح هدفًا ذا قيمة عالية هو أن هذا الأسبوع يضع نهاية لتحديات ولفيرين . إذا كنت قد أكملت جميع تحديات Wolverine السابقة في Fortnite ، فإن التخلص من Wolverine سيفتح بشرة Fortnite Wolverine الخاصة بك.


يشتمل جلد Fortnite Wolverine على نمط جلد بديل ، ويتيح لك استبدال معولك بمخالبه أيضًا ، مما يجعل هذا الجلد أكثر تعقيدًا من المعتاد.




تعليقات


التنقل السريع