تسريب تحديات الموسم الرابع من الأسبوع التاسع من Fortnite

القائمة الرئيسية

الصفحات


تسريب تحديات الموسم الرابع من الأسبوع التاسع من Fortnite


لقد كانت تحديات Fortnite للموسم الرابع - الأسبوع التاسع ويبدو أن لديها بعض العناصر النائبة أيضًا.

إكمال تحديات الأسبوع التاسع هذه سيمنح اللاعب 25000 ألف XP لكل منهما.

حدث الهالوين السنوي في Fortnite: Fortnitemare قاب قوسين أو أدنى. يسعد اللاعبون بهذا التحديث الموسمي القادم. ومع ذلك ، قبل ذلك ، تسربت تحديات الأسبوع التاسع على الإنترنت وأصبح من السهل جدًا إكمال التحديات في اللعبة.


 


في السابق ، جلب هذا التحديث الجديد بعض تحديات جنوم السرية الجديدة أيضًا وحصل اللاعبون على 10000 XP عند الانتهاء من هذا التحدي داخل اللعبة. الآن ، لدى اللاعبين معلومات مسبقة حول التحديات الأسبوعية القادمة وهذا من شأنه مساعدتهم على إكمال تمريرة المعركة من خلال كسب نقاط الخبرة المطلوبة.


ومن المثير للاهتمام ، أن اثنين من هذه التحديات في الأسبوع التاسع تم وضعهما على أنهما تتكهن العناصر النائبة والمسرِّبون بإمكانية طرح تصحيح جديد لملء هذه التحديات. علاوة على ذلك ، يمكن ربط هذه التحديات بعناصر هالوين الجديدة أو الأسلحة القادمة في اللعبة.

تسريب تحديات الموسم الرابع من Fortnite في الموسم الرابع من الأسبوع التاسع: كيفية إكمالها

 1 التحدي - البحث عن الصناديق في (Holly Hedges (0/7

لإكمال هذا التحدي ، يحتاج اللاعبون إلى زيارة نقطة اهتمام Holly Hedges وفتح سبعة صناديق.

2 التحدي- الإقصاءات في (Slurpy Swamp (0/3

لا ينبغي أن يواجه اللاعبون صعوبة في إكمال هذا التحدي لأن العديد من اللاعبين يهبطون في هذا الموقع للحصول على دروع مضمونة كاملة وصحة من هذه النقطة المهمة. وبالتالي ، للحصول على أفضل الاحتمالات ضد عدوك في هذا الموقع ، تذكر أن تحمي نفسك بالقفز في المياه الزرقاء المتوهجة أو كسر خزانات Slurp في Slurpy Swamp. سيحتاجون إلى القضاء على ثلاثة أعداء في هذا الموقع لإكمال التحدي في Fortnite.

3 التحدي - اجمع الحلقات العائمة في (Steamy Stacks (0/1

لا تعد مجموعة الحلقات العائمة تحديًا جديدًا لأن معظم اللاعبين أكملوها في الماضي. هذه المرة ، يتعين على اللاعبين شق طريقهم إلى Steamy Stacks وجمع كل الحلقات العائمة المتاحة لإكمال التحدي. يمكنهم الاستفادة من المنحدرات للوصول إلى مواقع أعلى في نقطة الاهتمام هذه.

4 التحدي- استخدم لوحة Silver Surfer في مباراة واحدة (0/1)

يعد هذا تحديًا بسيطًا إلى حد ما لإكماله حيث يتعين على اللاعبين ببساطة استخدام القدرة الأسطورية للوحة Silver Surfer مرة واحدة في اللعبة. يمكن الحصول على هذه القدرة عن طريق كسر الطائرات بدون طيار في مواقع quinjet ، وبالتالي فإن العثور عليها يعتمد على الحظ وهو الجزء الأصعب من هذا التحدي. يمكنك أيضًا إكمال هذا التحدي في Fortnite Marvel LTMs إذا تمكنت من الوصول إلى القدرة هناك.

 5 التحدي - الهبوط في Sharky Shell والانتهاء من المركز 25 (0/1)


Sharky Shell هي نقطة مهمة مهجورة ولا يهبط اللاعبون هنا كثيرًا ، لذا حاول إكمال هذا التحدي مبكرًا حيث سيهبط اللاعبون هنا لإكمال تحدياتهم الأسبوعية مما يجعل فرصك في البقاء على قيد الحياة ضئيلة في اللعبة. يحتاج اللاعبون إلى الهبوط هنا وأن يكونوا في أفضل 25 قبل أن يتم استبعادهم في المباراة.



6 التحدي- تسبب في ضرر للخصوم في (Sweaty Sands (0/1

هذه مهمة مباشرة لإلحاق الضرر بالخصوم في Sweaty Sands وإكمال هذا التحدي في Fortnite.



تعليقات


التنقل السريع