امونج اس استراتيجيات لكسب المزيد من الألعاب والتعرف على المحتالين

القائمة الرئيسية

الصفحات


امونج اس استراتيجيات لكسب المزيد من الألعاب والتعرف على المحتالين


في الآونة الأخيرة ، تم تحقيق الكثير بشأن الارتفاع المفاجئ في الشعبية التي يتمتع بها امونج اس بين لاعبي البث واللاعبين الرئيسيين.

في هذه المقالة ، نلقي نظرة على العديد من النصائح التي يمكنك استخدامها للتعرف بسهولة على المحتالين والفوز بمزيد من المباريات في امونج اس.

في الآونة الأخيرة ، تم الاستشهاد بالعديد من الأسباب للارتفاع المفاجئ في الشعبية التي شهدتها لعبة امونج اس. تتبع لعبة " امونج اس" حبكة بسيطة ، وتحتوي على رسومات قديمة تقريبًا ، ويمكن وصفها على أفضل وجه بأنها لعبة "أكاذيب وخداع". مجموعة من 4-10 من أفراد الطاقم لديها 1-3 محتالين بينهم ، مع أنواع مختلفة من المهام المخصصة لكليهما.


بينما يتعين على أعضاء الطاقم إكمال المهام المختلفة المنتشرة حول الخريطة والتعرف على المحتالين ، يتعين على المحتالين تخريب المهمة وقتل زملائهم دون أن يتم اكتشافهم. نظرًا لطبيعة اللعبة البسيطة والمربكة ، فقد يكون الفوز بالمباريات أمرًا صعبًا للغاية ، خاصة إذا كنت قد بدأت مؤخرًا اللعب امونج اس.


في هذه المقالة ، نلقي نظرة على الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها لتحديد المحتالين والفوز بالمزيد من الألعاب في امونج اس.



امونج اس استراتيجيات لكسب المزيد من الألعاب والتعرف على المحتالين

على الرغم من وجود حيل محددة لمرة واحدة يمكنك استخدامها ، إلا أنها غريبة ، ويمكن أن يكون من الصعب جدًا تنفيذها. نظرًا لأن معظم الألعاب تتضمن أن تكون زميلًا في الطاقم ، يجب أن تركز هذه المقالة على الفوز بمزيد من الألعاب كأعضاء في الطاقم من خلال تحديد المحتالين.


أولاً وقبل كل شيء ، الإستراتيجية الشائعة التي نجحت وحتى يفضلها Shroud الملحوظ البارز هي ببساطة التحلي بالصبر. يسارع معظم اللاعبين في البداية لإكمال المهام المختلفة على الخريطة ، مما يمنح المحتالين فرصة للحصول على بعض القتل المبكر.


يجب أن يحاول اللاعبون أن يكونوا على دراية بمواقع زملائهم الآخرين ، وأن يبحثوا عن زملائهم الذين يتجولون أو يتصرفون بشكل مريب. إكمال المهام ليس بنفس أهمية التعرف على المحتالين بسرعة.



علاوة على ذلك ، في كثير من الأحيان ، ينتهي الأمر بمجرد مشاركة المعلومات مع زملاء آخرين في الفريق بتحديد هوية المحتالين. التواصل الصحيح هو أحد الجوانب الرئيسية لـ امونج اس، والذهاب مع الأغلبية هو دائمًا الرهان الأكثر أمانًا.


علاوة على ذلك ، فإن كل هذه النصائح عديمة الفائدة إذا انتهى بك الأمر بالقتل على يد أحد المحتالين. ومن ثم ، فمن المستحسن أيضًا التنقل في مجموعات والحفاظ على مسافة من الشخصيات الأخرى عندما تكون بمفردك. علاوة على ذلك ، هناك طريقة سهلة للمحتالين للفوز بالألعاب في امونج اس وهي "تخريب" أجزاء مختلفة من السفينة.


 


بصفتك زميلًا في الطاقم ، فإن مهمتك هي التأكد من أنك تقوم بالإصلاح بسرعة عندما يقوم محتال بتخريب جزء من السفينة. علاوة على ذلك ، يُنصح اللاعبون أيضًا باستخدام زر اجتماع الطوارئ كلما اكتشفوا أي نشاط مشبوه من أحد أعضاء الطاقم الآخرين. في حين أن امونج اس في نهاية اليوم معركة ذكاء ، يجب أن تكون الحيل المذكورة أعلاه كافية لكي تبدأ. 




تعليقات


التنقل السريع