لماذا يحظى أمونغ آس among us بشعبية كبيرة؟

القائمة الرئيسية

الصفحات


لماذا يحظى أمونغ آس among us بشعبية كبيرة؟


خلال الأشهر القليلة الماضية ، أصبحت لعبة أمونغ آس واحدة من الألعاب الأساسية لعام 2020.

ولكن مع هذا الانفجار المفاجئ في عدد اللاعبين ، لا يزال الكثيرون يتساءلون عن سبب شهرة اللعبة.



مع أن أمونغ آس أصبح فجأة أحد عمالقة الألعاب على مدى بضعة أشهر فقط ، يتساءل عدد قليل منكم عن سبب شهرة لعبة أمونغ آس. إلى حد ما ، يمكن تقسيم هذا السؤال إلى أجزاء قليلة ، لذلك دعونا نلقي نظرة.



 


 الجزء الأول: لماذا يحظى أمونغ آس بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ؟

من الصعب تذكر أنه تم إصدار لعبة أمونغ آس في منتصف عام 2018 بدلاً من إصدارها في أغسطس الماضي فقط. إن السبب وراء حدوث زيادة في الشعبية المتأخرة معروف جيدًا إلى حد ما الآن ، على الرغم من أن اللعبة قد تم عرضها من قبل عدد غير قليل من اللافتات المشهورة والكلمات الشفهية فعلت الباقي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه لا يبدو أن أي لعبة أخرى تلتقط بشكل كامل ما فعله أمونغ آس ، فقد كانت لا تزال أفضل نسخة من هذا النوع من الألعاب.

هذه الشعبية لا تزال ثابتة لأن اللعبة لا تزال جديدة بالنسبة للجميع باستثناء عدد قليل جدًا من اللاعبين. إن حداثة اللعبة ، وحقيقة أن أقرب منافسيها هم Werewolf و Town of Salem ، يعني أن أمونغ آس يملأ مكانة ويفعلها بشكل أفضل من أي شخص آخر ، وبالتالي ستظل شائعة حتى يقرر الناس الانتقال من اللعبة ، أو لعبة أخرى تملأ هذا المكان بشكل أفضل وتبتعد عن جمهورها.

الجزء الثاني: لماذا يحظى أمونغ آس بشعبية عامة ؟

بالطبع ، لا يعني مجرد كونها فريدة من نوعها أنها جيدة. وإلى حد ما ، يمكن أن يؤدي التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب إلى تحقيق المزيد من النجاح بدلاً من أن تكون أفضل تمامًا. بالنسبة إلى أمونغ آس ، تتمتع اللعبة بجودة نقية كافية لتكون لعبة ممتعة ، سواء مع الأصدقاء أو مع لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت ، ولكنها استفادت أيضًا من الظروف الفريدة لعام 2020.

أمونغ آس هي لعبة تشعر بالمتعة عند لعبها حتى ولو على دفعات قصيرة وطويلة ، ولا تتطلب منك التزامًا كبيرًا بالوقت بحيث لا يمكنك المغادرة إذا قررت القيام بشيء آخر. 

بالإضافة إلى ذلك ، مع انتشار جائحة 2020 على قدم وساق ، ويبدو أنه قد يستمر لعدة أشهر أخرى ، كان العديد من اللاعبين يبحثون عن ألعاب جديدة ومثيرة للاهتمام لملء وقتهم. تناسبأمونغ آس هاتين الفئتين ، بينما تكلف أيضًا في أي مكان من الرخيص إلى المجاني حسب المكان الذي تفضل اللعب فيه. سمح هذا لملايين الأشخاص بالتقاط اللعبة ، بينما ربما تم تجاهل لعبة أكثر تكلفة.



الجزء الثالث: لماذا أصبح أمونغ آس مشهورًا جدًا بهذه المفاجأة ؟






أخيرًا ، تدين منظمة " أمونغ آس" بقدر لا بأس به من نجاحها الحالي ، ومن المفارقات ، نجاحها. تصبح الألعاب متعددة اللاعبين مثل أمونغ آس أكثر متعة بمجرد تحقيقها لكتلة حرجة من اللاعبين. عندما كان لدى أمونغ آس 100 لاعب متزامن فقط ، فقد يكون من الصعب تبرير اختيار اللعبة ، ولكن مع 1000 يصبح العثور على الألعاب وممارستها أسهل بكثير.


مع ارتفاع الأرقام ، أولاً إلى 10000 ثم 100000 و 1 مليون وما بعده ، أصبح احتمال أن تكون قادرًا على العثور على لعبة ولعبها في ظل الظروف المثلى أسهل وأسهل. إذا كنت ترغب في لعب اللعبة بطريقة معينة ، فإن العثور على 9 أشخاص من بين مجموعة من 4 ملايين لاعب يحبون هذه الإعدادات أسهل بكثير مما لو كان هناك 100 لاعب آخر فقط.


مع قدرة الجميع على لعب اللعبة بطريقتهم ، ومع مجموعة اللعب التي استمتعوا بها ، انفجرت شعبية اللعبة ، وبلغت ذروتها عند 4.5 مليون لاعب تقريبًا.


 



تعليقات


التنقل السريع