امونج اس أصبحت لعبة الهاتف المحمول الأكثر تنزيلًا في العالم في عام 2020

القائمة الرئيسية

الصفحات


امونج اس أصبحت لعبة الهاتف المحمول الأكثر تنزيلًا في العالم في عام 2020



تستمر اللعبة العالمية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، امونج اس، في الاتجاه ، لتصبح العنوان الأكثر تنزيلًا في الربع الثالث.

ومع ذلك ، تراجعت PUBG Mobile سبعة مراكز إلى المركز العاشر في هذه القائمة ، متراجعة بسبع نقاط من الربع الثاني.

لقد أدى جائحة الفيروس التاجي إلى تضييق نطاق الطرق الممكنة للبقاء مستمتعا. أثناء الجلوس في المنزل ، يعد الإنترنت أحد وسائل الترفيه الوحيدة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم. يلجأ الكثيرون إلى الألعاب المحمولة مثل PUBG Mobile للحفاظ على تفاعلهم.


ارتفعت التنزيلات العالمية للألعاب المحمولة

وفقًا لـ  موقع Sensor Tower ، نمت عمليات تثبيت ألعاب الهاتف المحمول  بنسبة 28 بالمائة تقريبًا  على أساس سنوي في الربع الماضي لتصل إلى  14.2 مليار في الربع الثالث  عبر كل من متاجر التطبيقات. جاءت غالبية عمليات التثبيت من متجر Google Play ، الذي  نما بنسبة 36.8 في المائة  من  8.7 مليار  في الربع الثالث من عام 2019 إلى  11.9 مليار في  الربع الثالث.


شهد متجر التطبيقات انخفاضًا طفيفًا في عمليات تثبيت الألعاب على أساس سنوي ، حيث انخفض  بنسبة 4.2 في المائة  من  2.4 مليار  في العام السابق إلى  2.3 مليار  في الربع الثالث من عام 2020. وجاء هذا الانخفاض من الصين ، كما هو الحال في بقية العالم ، نمت عمليات التثبيت بشكل طفيف.


ذكرت شركة Sensor Tower أيضًا أن اللعبة الفيروسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، امونج اس ، من  قبل  Innersloth ، قد تصدرت المخططات في التنزيلات للربع الثالث. شهد العنوان ، الذي أخذ صناعة الألعاب عن طريق العاصفة مؤخرًا ، عمليات تثبيت تجاوزت 13 ضعف ما شهدته في الربع الثالث من العام السابق.


سجل العنوان أكثر من  85 مليون عملية  تنزيل في الفترة من أغسطس إلى سبتمبر على الأجهزة المحمولة. شركة امونج اس رائدة في كل من المتاجر ، مثل متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple.


 


احتل Scribble Rider  من  Voodoo  و  My Talking Tom Friends  من  Outfit 7  Limited ، اللذان تم إطلاقهما في وقت سابق من هذا العام ، المرتبة الثانية والثالثة على التوالي للتنزيلات الإجمالية.


Garena's Free Fire  هي لعبة Battle Royale الوحيدة التي وصلت إلى قائمة الخمسة الأوائل ، لكن تثبيتها تراجعت بنسبة  خمسة بالمائة  على أساس سنوي.




تعليقات


التنقل السريع