كيف تلعب | Among Us امونج اس دليل المبتدئين

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيف تلعب | Among Us امونج اس دليل المبتدئين

 


كيف تلعب امونج اس: دليل المبتدئين ، البرنامج التعليمي ، والأسئلة المتداولة


مع الانفجار السريع للاعبين في امونج اس ، هناك مئات الآلاف من اللاعبين الجدد.

إذا كنت ترغب في تعلم كيفية اللعب ، فسوف يعلمك هذا الدليل الأساسيات ويساعدك على البدء.


على الرغم من أن امونج اس قد خرج لفترة طويلة ، فقد انفجر على ما يبدو مع الشعبية بين عشية وضحاها. في الآونة الأخيرة ، بلغ عدد اللاعبين في امونج اس ذروته أعلى من PUBG للحظات. مع دخول كل هؤلاء اللاعبين الجدد إلى اللعبة ، قد يكون من المفيد الحصول على دليل أساسي لكيفية اللعب وإجابات على بعض الأسئلة التي يطرحها العديد من اللاعبين الجدد.

امونج اس كيف ألعب اللعبة؟

النظرة العامة الأساسية لـ امونج اس بسيطة. طاقم مكون من 4-10 (عادة 10) لاعبين في موقع يقومون بمهام بينما يقوم 1-3 محتالون (عادة 2) ببذل كل ما في وسعهم لتخريب جهودهم وقتلهم جميعًا. تنتهي اللعبة بإحدى الطرق الأربع.

كل المحتالين ماتوا. (فوز الطاقم)
تم الانتهاء من جميع المهام. (فوز الطاقم)
هناك عدد متساوٍ من أفراد الطاقم والمحتالين. (فوز المنتحل)
فشل الطاقم في إيقاف التخريب الكارثي (فوز المنتحل)


يمكن أن تكون الألعاب أطول أو أقصر بناءً على عدد اللاعبين ومهاراتهم والخيارات التي تحددها مجموعة اللعب. عندما تبدأ اللعبة ، سيتم تكليفك بدور ، إما بصفتك طاقمًا أو محتالين ، وستتغير أهدافك وكيفية تحقيقها بناءً على ذلك.

لهذا الغرض ، سيتم فصل طاقم العمل وقسم المحتال.



من امونج اس ، تم تعيين طاقم معي ، ماذا أفعل؟

تهانينا ، أنت عضو في The Between Us Crew. هذا يعني أنك هناك للمساعدة في إصلاح هذه السفينة / المحطة / المستعمرة. لكل لعبة بصفتك Crew ، سيتم تكليفك بمهام مدرجة في قائمة مهامك. يمكنك تحديد مكان القيام بهذه المهام على الخريطة. ما عليك سوى السير إلى كل موقع وإكمال المهمة. ستكون بعض الوظائف أصعب من غيرها ، لكنك ستكتشفها في النهاية. لا تخف من سؤال زملائك في الطاقم عن كيفية القيام ببعض مهامك إذا كان عليك ذلك ، فكل ذلك جزء من التعلم في الوظيفة.


بالطبع ، قد يكون هناك بعض المحتالين امونج اس ، لذا ترقب النشاط المشبوه. المنتحلون لا يقومون بالمهام ، لكنهم قد يزيفونها. يمكنك مراقبة قائمة المهام لتتبع كل مهمة مكتملة ، وإذا كنت تعتقد أنك ترى شيئًا مريبًا ، فيمكنك دائمًا الاتصال باجتماع باستخدام الزر الموجود على الطاولة.


لكن في معظم الأوقات ، قد لا ترى أي شيء مريب على الإطلاق. إذا انتهى بك الأمر بمفردك مع محتال ، فقد تجد نفسك تصبح شبحًا. لمجرد أنك ميت لا يعني أن عملك قد انتهى ، لذا تأكد من القيام بمهامك واعتمد على زملائك في الطاقم لحل موتك.


امونج اس تم تعيين منتحل ماذا أفعل؟

تهانينا ، يمكنك تخريب طاقم امونج. هذا يعني أنك ستكون مسؤولاً عن وضع مفتاح ربط في عملياتهم ، والتأكد من أن هذه الوظيفة ليست سوى "العمل كالمعتاد".

على شاشتك ، سترى قائمة بالمهام ومواقعها على الخريطة ، ولكن هذه مجرد اقتراحات لأشياء مزيفة وليست هدفك الفعلي. بدلاً من ذلك ، سترغب في محاولة إيجاد طريقة لعزل أعضاء الطاقم وقتلهم متى استطعت. بالطبع ، لن يكون هذا سهلاً ، وعليك أن تكون متسترًا. 

لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من مساحات الزحف التي يمكنك استخدامها ، وعادة ما تكون مغطاة بأغطية التنفيس. سترغب في استخدام قدرتك على الحركة لصالحك وأنت تختار الطاقم واحدًا تلو الآخر.

ولكن هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها أيضًا. إذا فتحت خريطة التخريب الخاصة بك ، فسترى أن هناك عددًا قليلاً من الأشياء التي يمكنك القيام بها. يمكنك قفل الأبواب لإبقاء الطاقم عالقًا ، أو كسر الأضواء والحد من رؤيتهم.

يمكنك أيضًا تخريب اتصالاتهم ، ومنعهم من رؤية مهامهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخريب المفاعلات ، أو الأكسجين ، أو غيرها من القطع الحيوية من المعدات التي ستؤدي إلى الهلاك للجميع ما لم يتم إصلاحها.

امونج اس تم استدعاء لقاء ، ماذا أفعل؟

الاجتماعات هي الأوقات الوحيدة التي يتعين على اللاعبين التحدث فيها مع بعضهم البعض ، مما يجعلها جزءًا مهمًا من اللعبة. يتم استدعاء الاجتماعات عندما يتم الإبلاغ عن جثة ، أو عندما يضغط شخص ما على زر اجتماع طارئ.

إذا كنت من أفراد الطاقم ، فاغتنم هذه الفرصة لمشاركة المعلومات واستجواب المشتبه بهم. إذا كنت محتالًا ، فاستخدم هذا الوقت للتخلص من الشك وزرع الفوضى.

في كل اجتماع ، يمكن للاعبين التصويت لإعدام شخص واحد ، وإذا حصل أي شخص على أكبر عدد من الأصوات ، فسيتم طرده من غرفة معادلة الضغط / في بركان.

ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في التصويت لصالح شخص ما ، فيمكنك أيضًا التصويت للتخطي في الأسفل. استخدم وقت الاجتماع بحكمة ، حيث سيكون التواصل أمرًا حيويًا لمساعدة الطاقم على التنسيق ، وعلى نفس القدر من الأهمية بالنسبة للمحتالين لتعطيلهم.





 


من امونج اس ، نصائح إضافية

بضع كلمات أخيرة حول اللعب . إذا كنت تلعب بالصوت ، فيرجى التأكد من قصر مناقشتك على الأوقات التي يكون فيها الجميع في الاجتماع ، وأن كل شخص في لعبة امونج على نفس الدردشة الصوتية.

إذا كنت من أفراد الطاقم ، فحاول تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات أثناء الاجتماعات. إذا كنت محتالًا ، فلا تخف من قول الأكاذيب الجامحة أو إلقاء شخص آخر تحت الحافلة.

لا تغضب من اللاعبين الآخرين لمجرد أنهم ارتكبوا خطأ ، ولا تخف من استدعاء شخص ما لجعل اللعبة تجربة سلبية. إنها مجرد لعبة ، ولا يحتاج أحد إلى الانزعاج لمجرد خسارته.

أيضًا ، لمجرد أنك شبح لا يعني أنك انتهيت. إذا كنت من أفراد الطاقم ، فلا يزال لديك مهام ، وإذا كنت محتالًا ، فيمكنك التركيز على تخريب الطاقم المتبقي.



 


 وأخيرًا ، قم بإجراء مناقشة مع مجموعة اللعب الخاصة بك حول ما تفعله أو لا تريده خارج اللعبة. تنتهي بعض المجموعات بتجميع مجموعة ، وهذا يمكن أن يجعل اللعبة غير مناسبة للمحتالين. إذا لم تكن مستمتعًا ، فتحدث إلى اللاعبين واجعلهم يبذلون جهدًا واعيًا لجعل لعبة امونج ممتعة للجميع.




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق


التنقل السريع