Fortnite Party Royale: تسريبات جديدة تكشف عن عواطف بتس BTS

القائمة الرئيسية

الصفحات


Fortnite Party Royale: تسريبات جديدة تكشف عن عواطف بتس BTS


عاد Fortnite Party Royale بحفل موسيقي جديد بالكامل يضم BTS في 25 سبتمبر.

كشفت التسريبات الأخيرة من قبل المسربين عن النظرة الأولى لعواطف BTS القادمة.


في ما يجب أن يوصف بأنه أحد أكبر عمليات الانتقال الموسيقي لهذا العام ، فإن الإحساس الكوري الجنوبي The Bangtan Boys ، المعروف أيضًا باسم BTS ، مستعدون جميعًا لإضاءة المسرح الرئيسي في Fortnite للألعاب الملحمية .


عالم Fortnite ليس غريباً على استضافة حفلات موسيقية متقنة ، حيث تعاونت مع أمثال Steve Aoki و Travis Scott و Marshmello في الماضي. في الآونة الأخيرة ، في محاولة لتوسيع نطاق وصولهم وتزويد اللاعبين بتجربة موسيقية مباشرة مباشرة ، أعلنت Fortnite أن BTS سيكونون الفنان التالي الذي سيظهر حصريًا في سلسلة Spotlight Concert Series الجديدة الخاصة بهم :


 


حتى الآن ، شاهدنا أمثال Dominic Fike و Anderson Paak أشعلوا النار في المسرح ، ومع BTS في المركز التالي ، توقعوا منهم أن يهدموا المنزل.


ستظهر الفرقة الكورية الجنوبية في Fortnite Party Royale لإطلاق مقطع الفيديو الموسيقي الجديد لأغنيتهم ​​الإنجليزية الناجحة ، " Dynamite ".


بتس في فورت نايت الكشف عن Emotes جديدة



بصرف النظر عن الفيديو الموسيقي الحصري الخاص بهم ، ستتعاون BTS أيضًا مع Fortnite لإصدار اثنين من المشاعر الجديدة تمامًا ، والتي صمموها شخصيًا.

سيمكن ذلك اللاعبين من تجهيز هذه المشاعر والتأقلم مع إيقاعات فنانهم المفضل ، بمجرد انطلاق حدث Fortnite BTS رسميًا.

وفقًا للتسريبات الأخيرة التي أجراها FireMonkey - المسرب ، ستبدو عواطف Fortnite x BTS مثل هذه داخل اللعبة:






 


 تم كتم الصوت لتجنب حقوق الطبع ونشر المواد الرقمية ، ومع ذلك ، سوف يلاحظ عشاق الفرقة أن العواطف قد تم تصميمها حصريًا على غرار تصميم رقصات BTS التجارية.


إليك لمحة عن المشاعر التي تتضمن صوتًا:




مع هذا الكشف الجديد الحصري ، وصلت الضجة المحيطة بحدث Fortnite x BTS إلى مستوى جديد تمامًا.


تصل عواطف BTS إلى Fortnite في 23 سبتمبر وستكون متاحة في متجر العناصر ، بدءًا من الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (24 سبتمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا).


 



تعليقات


التنقل السريع