عمليات التخريب الخمسة في امونج اس

القائمة الرئيسية

الصفحات


عمليات التخريب الخمسة في امونج اس

 

(حقوق الصورة: Gamer Tweak)


امونج اس: دليل التخريب النهائي ، نظرة متعمقة على جميع أعمال التخريب في اللعبة

التخريب في امونج اس جزء مهم من لعب دور المحتال.

وإليك نظرة فاحصة على كل تخريب وكيفية الرد على كل منها.

في حين أن امونج اس العديد من المهام المتنوعة التي يجب على الطاقم إكمالها ، يمكن للمحتالين دائمًا إلقاء مفتاح ربط في خططهم عن طريق تخريب أجزاء من الخرائط. ولكن هناك عددًا لا بأس به من عمليات التخريب التي يجب النظر فيها في امونج اس ، وغالبًا ما تحقق أهدافًا مختلفة.

عمليات التخريب الخمسة امونج اس

بينما توجد العشرات من المهام ، لا يوجد سوى خمسة أعمال تخريبية في امونج اس . ما يجعلهم أقوى هو أن التخريب يمكن أن يبدأه المحتالون متى شاءوا ، ويمكن أن يؤدي بعضهم إلى حالة انتصار للمحتالين أيضًا.

لهذا السبب من المهم أن يعرف الطاقم في لعبة امونج اس ليس فقط كيفية إصلاح كل محاولة تخريب ، ولكن أيضًا لمعرفة ما قد يكون هدف المحتالين حتى يتمكن الطاقم من تجنب الوقوع في فخهم.

عمليات التخريب الخمسة في امونج اس هي:

الاتصالات (جميع الخرائط)
الأبواب (The Skeld ، Polus)
أضواء (جميع الخرائط)
(O2 (The Skeld، MIRA HQ
انهيار المفاعل / عدم الاستقرار الزلزالي * (كل الخرائط)





تخريب الاتصالات في امونج اس

يعد تخريب الاتصالات أحد أقل عمليات التخريب استخدامًا في امونج اس ، ولكن لا ينبغي تجاهله تمامًا. الاستخدام الرئيسي هو إيقاف الطاقم ومنعهم من استخدام أدوات الخرائط المختلفة. إذا كانت مجموعة اللعب لديك تحب التحليق حول الكاميرات أو العناصر الحيوية كثيرًا ، فقد ترغب في التفكير في هذا التخريب أكثر وأكثر.

عندما يتم استدعاء تخريب الاتصالات في امونج اس ، يفقد الطاقم القدرة على تحديد مكان مهامهم في امونج اس ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانهم إكمالها إذا تذكروا إلى أين يذهبون.


في Skeld ، تعمل التخريب في الاتصالات على تعطيل الكاميرات وخريطة الإدارة ، ويجب إصلاحها في أسفل يمين الخريطة في غرفة نادرًا ما تُستخدم لأي شيء آخر. قد يرغب المحتالون في استخدام هذا التخريب في هذه الخريطة لسحب الأشخاص بعيدًا عن الجزء العلوي الأيسر ، ربما للقضاء على لاعب يحب عزل نفسه في غرفة الكاميرا.


في Polus ، تؤدي عمليات التخريب في الاتصالات إلى تعطيل خريطة الإدارة وشاشة العناصر الحيوية والكاميرات ، ويجب تثبيتها في عمود في وسط الخريطة. نظرًا لأنه يجب إصلاحه في منتصف الخريطة ، فإنه ليس مفيدًا تمامًا كما هو الحال في الخرائط الأخرى ، على الرغم من أنه قد يكون مفيدًا إذا كنت لا تريد أن تكون على شاشة العناصر الحيوية بنفس القدر.


في MIRA HQ ، أدت عمليات التخريب في الاتصالات إلى إغلاق سجل الباب وخريطة الإدارة ويجب إصلاحها بواسطة شخصين يدخلان الرموز في نفس الوقت على طرفي نقيض من الخريطة. في حين أن MIRA HQ لديها أدوات أقل فائدة للطاقم لرصدها ، فإن هذا التخريب مفيد لتقسيم الطاقم ويستغرق وقتًا أطول للإصلاح ، ومن المحتمل أن يكون مفيدًا للتعامل مع مجموعات اللعب التي تسرع في تنفيذ المهام بسرعة.


تخريب الأبواب في امونج اس

لا تتوفر عمليات تخريب الأبواب في امونج اس إلا في The Skeld و Polus ، وتخدم غرضًا مشابهًا يتمثل في إبطاء الطاقم ، على الرغم من اختلاف وظيفتهم قليلاً.


في The Skeld ، عمليات تخريب الأبواب لها آلياتها الخاصة. عندما يتم استدعاء التخريب ، فإنه يعطل جميع أعمال التخريب الأخرى باستثناء الأبواب الأخرى حتى ينتهي التخريب ، ويستمر لمدة 10 ثوانٍ حتى يتم إعادة فتح الأبواب من تلقاء نفسها. يمكن أن تكون هذه طريقة مفيدة لتقسيم المجموعات أو الاستفادة من الفتحات.


في Polus ، لا توقف عمليات تخريب الأبواب عمليات التخريب الأخرى ، بل يمكن استخدامها مع بعضها البعض. ومع ذلك ، يجب إعادة فتح هذه الأبواب يدويًا من قبل أي شخص قريب. نتيجة لذلك ، يمكن للمحتالين استخدام هذا التخريب كما يريدون ، لكنه لا يفعل أكثر من إبطاء اللاعبين قليلاً.

تخريب الأضواء في بيننا

ربما يكون التخريب الخفيف هو التخريب الأكثر استخدامًا والأكثر فائدة في امونج اس. عند استدعاء هذا التخريب ، يقلل من رؤية جميع أفراد الطاقم إلى نصف قطر صغير من حولهم ، على الرغم من أن هذا لا يبدو أنه يؤثر على الكاميرات. هذا مفيد للتسلل في عمليات القتل ضد اللاعبين من حولهم ، وخلق حالة من عدم اليقين بشأن من قتل من ، حتى في أماكن قريبة.

في The Skeld ، يجب إصلاح الأضواء في الغرفة الكهربائية ، وهي غرفة سيئة السمعة إلى حد ما لكونها مصيدة الموت لأعضاء الطاقم المنفردين. نتيجة لذلك ، قد يتردد بعض اللاعبين في إصلاح الأضواء بأنفسهم.

في Polus ، يجب إصلاح الأضواء في الجزء العلوي الأيسر من الخريطة ، بجوار غرفة الأمن. نظرًا لحجم Polus ، يمكن أن تكون الأضواء التخريبية طريقة رائعة لتطهير غرفة العينة والمختبر ، أو الاستفادة من اللاعبين الذين يصرون على الذهاب إلى تلك المواقع على الرغم من عدم وجود ضوء.

في MIRA HQ ، يجب إصلاح الأضواء في المكتب. نظرًا لأن MIRA HQ يحتوي على نظام تهوية مترابط تمامًا ، فقد يكون من المفيد استدعاء الأضواء والتنفيس لقتل أول شخص يصل.

تخريب O2 امونج اس

O2 هو واحد من اثنين من عمليات التخريب القاتلة امونج اس والتي يجب الرد عليها من قبل الطاقم. هذا التخريب متاح فقط في The Skeld و MIRA HQ ، على الرغم من وجود خلل يظهر رمز O2 على Polus. ينتج عن التخريب O2 أيضًا في كثير من الأحيان تقسيم الطاقم ، على الرغم من أنه لا يحتاج دائمًا إلى ذلك.

في The Skeld ، يجب الرد على تخريب O2 في غرفة الإدارة وغرفة O2 ذات الأسماء المناسبة. يؤدي هذا عادةً إلى جذب الأشخاص إلى الجانب الأيمن من الخريطة. يمكن للطاقم إدخال الكود في كل موقع بشكل مستقل ، لكنهم غالبًا ما ينقسمون لحل التخريب بسرعة أكبر.

في MIRA HQ ، يجب التعامل مع تخريب O2 عن طريق إدخال رمز في الدفيئة وفي الردهة بين منصة الإطلاق و medbay. نظرًا للمسافة الكبيرة بينهما ، تشجع هذه الخريطة أيضًا الطاقم على الانقسام ، رغم أنها لا تتطلب ذلك. 

من الجدير بالذكر أن عمليات التخريب O2 يمكن أن تكون أحيانًا وسيلة للفوز ضد مجموعة اللعب التي تحب تجنب المخاطرة ، حيث أن الانتقال في مجموعات كبيرة يمكن أن يجعل من الصعب الإجابة على نصفي التخريب بسرعة كافية.

تخريب المفاعلات / المثبتات الزلزالية في امونج اس

يحدث التخريب الأخير باسم مختلف على Polus ولكنه وظيفيًا هو نفسه. تخريب المفاعل هو النوع الثاني من التخريب المميت الذي يجب الرد عليه ، ويتطلب شخصين على الأقل مستعدين لحل التخريب حتى يظهروا في الموقع. نظرًا لأنه لا يمكن حلها بواسطة شخص واحد ، فهي طريقة جيدة للحصول على مجموعة من اللاعبين في مكان واحد.

في The Skeld ، يقع المفاعل في أقصى يسار الخريطة ، بين غرفتي المحركات. نظرًا لأن الجانب الأيسر من الغرفة يسمح بحركة أقل ، مع وجود ممرات ضيقة وممرات طويلة ، فقد يستغرق الطاقم بعض الوقت للوصول إلى هناك ، مما يجعله في الواقع أمرًا رائعًا لمسح النصف الأيمن من الخريطة. سيستخدم بعض المحتالين هذا لإخفاء جريمة قتل أثناء التنقل نتيجة لذلك.

في بولوس ، توجد المثبتات الزلزالية على رصيفين أعلى اليسار وأعلى مركز من الخريطة. نظرًا لأن هذا التخريب يقسم اللاعبين إلى حد كبير ، يمكن أن يؤدي إلى قتل غامض للغاية عند استخدامه بشكل صحيح. ومع ذلك ، فإن هذا لا يجمع الأشخاص معًا بشكل جيد ، ولأنهم في موقع مركزي يمكن أن يجعل تحركات الطاقم أقل قابلية للتنبؤ.

في MIRA HQ ، يتطلب تخريب المفاعل أن يمر اللاعبون بعملية إزالة التلوث المطولة ، والتي تنتهي بإبطاء الطاقم بمقدار كبير. في غضون ذلك ، يمكن للمحتالين إساءة استخدام فتحات التهوية للالتفاف. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بعد تسجيل عملية قتل في الدفيئة أو الشرفة ، ولكن يمكن أن يكون مفيدًا حتى لجعل الطاقم يسير في وقت مناسب.

ملاحظات التخريب في امونج اس

قد يكون من الصعب تقديم أي نصيحة جيدة حول الطريقة "الصحيحة" لاستخدام أو الرد على عمليات التخريب في امونج اس حيث يعتمد الأمر كله على مجموعة اللعب الخاصة بك. إذا كانت مجموعة ألعاب امونج اس خائفة من الانقسام ، على سبيل المثال ، يمكن أن تحقق O2 نجاحًا أكبر من المفاعلات. إذا كانت مجموعة اللعب الخاصة بك أقل اهتمامًا بالتخريب ، فيمكن للمفاعلات سرقة الألعاب عندما يظهر شخص واحد فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل نصيحة للمحتالين هي ببساطة شيء آخر يجب على الطاقم البحث عنه. هناك عملية تتطور باستمرار في امونج اس ، حيث يتبنى الطاقم أسلوب لعب معين ويعمل المحتالون على تفكيكه ، مما يؤدي إلى دورة لا تنتهي من تحسين الذات.

قم بالتجربة والإبداع في كيفية إجابتك واستخدام التخريب ، فأنت لا تعرف أبدًا الاستراتيجية الجديدة التي قد تكتشفها.






تعليقات


التنقل السريع