كيفية تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Minecraft Java Edition

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيفية تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Minecraft Java Edition


Minecraft: إصدار Java التجريبي المجاني  متاح على أنظمة التشغيل Windows 10 و Android و PlayStation 4 و PlayStation 3 و Vita. يختلف طول الفترة التجريبية حسب الجهاز المستخدم.


يمكن للاعبين تجربة الإصدار التجريبي من Minecraft قبل شراء اللعبة من الموقع الرسمي.

قد يختلف طول الإصدار التجريبي حسب الجهاز الذي تُلعب عليه اللعبة.

لقد كان Minecraft اسمًا تجاريًا حقق ارتفاعات ربما لم يراها سوى عدد قليل من امتيازات اللعبة. قد تحقق معظم امتيازات الألعاب نجاحًا وشعبية كبيرين مع قاعدة المعجبين ، ولكن يصبح من الصعب بشكل متزايد البقاء في القمة لفترة طويلة.


بعد بلوغ الذروة لفترة من الوقت مع مبيعات كبيرة واستحسان لبضعة أشهر ، غالبًا ما تتلاشى العديد من الألعاب وتختفي بسرعة. ليست Minecraft ، حيث تمكنت من الصمود عامًا بعد عام من الإصدارات الجديدة وما زالت تمثل قوة رئيسية لا يستهان بها.

ربما يكون ما يجعل Minecraft رائجة للغاية هو أن اللعبة متاحة لكل من يختار اللعبة. من السهل للغاية الدخول إلى Minecraft ، ويصعب على اللاعبين ترك اللعبة بمجرد أن يتعطلوا منها.

كيفية تنزيل Minecraft: إصدار Java التجريبي المجاني


 



لتنزيل الإصدار التجريبي من Minecraft: إصدار Java ، ما عليك سوى التوجه إلى موقع Minecraft الرسمي وجرب اللعبة مجانًا.

انتقل إلى موقع Minecraft الرسمي .
مرر مؤشر الماوس فوق "الألعاب"
حدد Minecraft
حدد "جربه مجانًا" من أعلى الصفحة
اختر من أي إصدار من اللعبة (PS4 ، Android ، PC)

رابط التحميل

لتكون قادرًا على لعب عرض توضيحي لـ Minecraft قبل شراء اللعبة ، فإن ذلك يساعد اللاعبين على تحديد ما إذا كان يمكنهم الدخول إلى اللعبة قبل شرائها.


يختلف إصدار Java Edition من Minecraft في نواح كثيرة عن إصدار (Bedrock (Windows 10 للعبة و Android. من المحتمل أن يكون الإصدار الأكثر شيوعًا للعبة على جهاز الكمبيوتر.




تعليقات


التنقل السريع