أين هي شاحنة النقل Trask في Fortnite؟

القائمة الرئيسية

الصفحات


أين هي شاحنة النقل Trask في Fortnite؟

 


يجب إكمال تحديات ولفيرين في Fortnite من قبل اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على زي البطل.

يتطلب تحدي الأسبوع الخامس من اللاعبين تحديد موقع شاحنة Trask Transport ، الموجودة داخل إحداثيات C1 على الخريطة.

منذ بداية الموسم الرابع من Fortnite ، حصل اللاعبون على تحديات Wolverine الأسبوعية التي يجب إكمالها لفتح الشخصية. في الأسبوع الرابع ، كان لدينا تحدي "إطلاق جميع الأيدي الحارس دون لمس الأرض" . هذا الأسبوع ، لدينا تحدي ولفيرين جديد واضح بما يكفي لإكماله في محاولة واحدة.

هذا الأسبوع ، يحتاج لاعبو Fortnite ببساطة إلى "تحديد موقع شاحنة نقل Trask". نظرًا لوجود شاحنة Trask Transport واحدة حاليًا على الخريطة ، يمكن أن تصبح هذه المهمة صعبة إذا لم يعرف اللاعبون الموقع الدقيق. سيأخذهم التحدي خطوة أقرب إلى الحصول على زي Wolverine ، وهو بلا شك حافز كافٍ للتنقل بحثًا عن الشاحنة.
في هذه المقالة ، نلقي نظرة على كل ما يحتاج لاعبو Fortnite إلى معرفته من أجل هذا الموقع الدقيق.

أين هي شاحنة النقل Trask في Fortnite؟
يمكن العثور على شاحنة Trask Transport شمال الخريطة ، داخل الإحداثيات C1. يقع هذا الموقع إلى الشمال الشرقي من Coral Castle ، على الرغم من أن اللاعبين سيكونون أفضل حالًا في الوصول إلى هناك من خلال التوجه نحو الشمال الغربي من Doom's Domain.

يمكن للاعبين إلقاء نظرة على الصورة أدناه للحصول على فكرة أفضل.

تم بناء شاحنة Trask Transport على إحدى القطع الدائرية من الأرض التي ظهرت عليها بعض مواقع Marvel الأخرى. وتشمل هذه المواقع Panther's Prowl و Ant Manor ، وكلاهما موقعان بطابع Marvel ظهر على المنصات. من الصعب جدًا تفويت الشاحنة نفسها ، وهي ذات لون أرجواني.


توجد لافتة اتجاه خضراء بالقرب من الموقع مكتوب عليها "Trask Industries". بمجرد وصول اللاعبين إلى هذا الموقع ، كل ما عليهم فعله هو الاقتراب من الشاحنة. يجب أن يكون هذا كافيًا لإكمال التحدي ، وسيتلقون إشعارًا أعلى شاشاتهم.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن إكمال هذا التحدي في Fortnite سيقرب اللاعبين خطوة واحدة من الحصول على بشرة Wolverine التي طال انتظارها. أخيرًا ، يجب على المستخدمين مراقبة الأعداء الذين سوف يندفعون جميعًا نحو هذا الموقع لإكمال التحدي أيضًا.

لمزيد من المساعدة في التحدي ، يمكن للاعبين إلقاء نظرة على الفيديو أدناه ،





تعليقات


التنقل السريع