تتبع نجاح Pokimane: The Twitch Streamer الذي أصبح ضجة كبيرة على الإنترنت

القائمة الرئيسية

الصفحات


تتبع نجاح Pokimane: The Twitch Streamer الذي أصبح ضجة كبيرة على الإنترنت


بدأت Pokimane في التدفق مرة أخرى في عام 2012 ، وهي حاليًا أكثر النساء شهرة في العالم.

نحن ننظر كيف انتهى بها الأمر إلى اكتساب مكانتها الحالية ، على الرغم من الخلافات الأخيرة.

Pokimane هي شخصية مغربية - كندية على الإنترنت تبلغ من العمر 24 عامًا. لديها حاليًا أكثر من 5.7 مليون متابع على Twitch ، مع 5.67 مليون مشترك إضافي على YouTube. على الرغم من أنها لا تزال تبلغ من العمر 24 عامًا فقط ، إلا أنها كانت تتدفق منذ عام 2012.


عندما كانت طفلة ، دخلت في اللعب بسبب شقيقها الأكبر ، الذي كان أيضًا لاعبًا شغوفًا. في البداية ، اعتاد Pokimane على ممارسة ألعاب مثل أسطورة Zelda ، إلى جانب Pokémon. أما بالنسبة للتعليم ، فقد التحقت بمدرسة ابتدائية فرنسية ، وبعد ذلك انتقلت إلى مدرسة ثانوية إنجليزية. تبع ذلك دورة في الهندسة الكيميائية في جامعة ماكماستر ، وانقطعت عنها لاحقًا.


بالنسبة لألعاب الفيديو ، كان أول عنوان متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حصلت عليه هو Endless Online. في مكان ما في أوائل عام 2012 ، صادفت مجموعة من اللاعبات اللائي كن يتدفقن على Twitch. هذا بدوره ألهم Pokimane ، وبدأت في إنشاء المحتوى الخاص بها.


تتبع نجاح Pokimane: The Twitch Streamer الذي أصبح ضجة كبيرة على الإنترنت

كان عام 2012 عامًا مهمًا لمهنة Pokimane. بدأت في لعب League of Legends ، وفي الوقت المناسب ، تم الاعتراف بها في المقام الأول على أنها LOL. بحلول نهاية عام 2017 ، كان لدى Pokimane حوالي 700000 متابع على Twitch. حتى أن جوائز Shorty اختارت لقب `` أفضل Twitch Streamer لهذا العام '' في عام 2017 بسبب تدفقات LOL الخاصة بها.


عملت لسنوات جاهدة لخلق وجود على الإنترنت ، وكانت ناجحة إلى حد كبير. قدمت Pokimane أسلوبًا جديدًا للبث المباشر حيث كانت تتحدث وتتفاعل مع مشاهديها لساعات معًا. وسرعان ما عُرفت باسم "مجموعة متنوعة" ، وغالبًا ما تنشر محتوى رجعيًا على مقاطع فيديو لأشخاص آخرين.

لماذا بوكيماني مثير للجدل؟

بصرف النظر عن هذا ، أصبحت مهاراتها في الألعاب فوق المتوسطة وشخصيتها المبهجة جزءًا لا يتجزأ من قناتها. نمت منصة Twitch الخاصة بها ببطء وثبات ، وبحلول الوقت الذي انتهى فيه عام 2017 ، كانت أنثى بارزة كانت تنمو باستمرار. في يوليو 2017 ، تم إصدار Fortnite. أصبح Pokimane أحد لاعبي اللافتات الذين لا حصر لهم والذين تحولوا إلى اللعبة ، وحققوا نتائج رائعة.

أنهت عام 2017 بحوالي 700 ألف متابع. ومع ذلك ، بحلول نهاية عام 2018 ، حصل Pokimane على ما مجموعه 2.5 مليون متابع. لقد تحولت هنا حقًا إلى ستريمر مشهور عالميًا ، وحصلت على الدعم المخلص الذي لا يزال يقف إلى جانبها. كانت مهاراتها في Fortnite - وهو شيء لا تحصل عليه في كثير من الأحيان ، وشخصيتها المرحة والذكاء ، من الأسباب الرئيسية وراء هذا النجاح.



ومع ذلك ، تم الحديث عن أسباب أخرى أيضًا. اكتسبت حجة "Simp" زخمًا ، وكان معدل نموها يتزايد منذ ذلك الحين. اكتسب Pokimane ما يقرب من 2 مليون متابع على Twitch منذ بداية هذا العام. ومع ذلك ، سوف يجادل الناس بأن الأسباب كانت غير سارة.


عدد من الخلافات التي شابت حياتها المهنية في الآونة الأخيرة. العداوات مع منشئي المحتوى البارزين مثل Leafy و Keemstar ، إلى جانب الاتهام بوجود عدد كبير جدًا من "Simps" كمعجبين ، جعلتها واحدة من أكثر شركات البث كرهًا .


 


تم إلقاء اللوم على Pokimane في حظر Leafy على YouTube ، ويقال أن لديه مجتمع مليء بالرجال المتحمسين الذين هم على استعداد لدعم جهاز البث المفضل لديهم.


 


بغض النظر ، لا يمكن لجميع الخلافات أن تزيل حقيقة أنها حقًا ضجة كبيرة على الإنترنت ، وربما أكثر نساء الستريمر شهرة في العالم. أدت الخلافات السابقة لـ Pokimane إلى نشر الاعتذار التالي من قبلها.


 


 



تعليقات


التنقل السريع