كيفية فتح خفاش إدوارد في COD: Warzone

القائمة الرئيسية

الصفحات


كيفية فتح خفاش إدوارد في COD: Warzone

 

حقوق الصورة اكتيفجن



 تتمتع Warzone ببعض المرح مع لاعب إنهاء Vampire Bat في Season 6 Battle Pass.

يُدعى الخفاش إدوارد ، وهو موجود بالفعل لقطع رأس أعداء COD: Warzone.



COD: Warzone هي واحدة من أكثر ألعاب معركة رويال واقعية. لا توجد تعاويذ سحرية أو قوى خارقة أو عناصر مجنونة لاستخدامها ضد الخصوم. هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يحصل على القليل من المرح.

COD: تم تحديث Warzone للتو إلى الموسم السادس ومعه ، جاءت الكثير من المفاجآت الجديدة . هناك أسلحة جديدة وإضافات على الخريطة وبعض الطرق الجديدة للقضاء على المعارضين. واحد من هؤلاء مع الخفاش مصاص الدماء. تقدم اكتيفجن
للاعبي COD: Warzone طريقة للاحتفال بعيد الهالوين على ما يبدو.


كيفية فتح COD: Warzone's Vampire Bat finisher

حقوق الصورة اكتيفجن



إن أداة الإنهاء هي طريقة للقضاء على الخصوم بعد الخروج خلسة وراءهم. بمجرد أن تكون خلف هدفك ، اضغط باستمرار على زر المشاجرة ، وهناك تذهب. سيتم قتلهم بطريقة وحشية ، أو في بعض الأحيان فرحان.

في الموسم السادس من COD: Warzone ، يحصل اللاعبون على فرصة لفتح إدوارد الخفاش. إنه قابل للفتح عبر Battle Pass . ما عليك سوى شراء Battle Pass وشق طريقك حتى المستوى 18. الأمر بهذه البساطة. هناك طريقة أخرى وهي شراء المستويات بدلاً من اللعب لرفعها. هذه طريقة أسرع لفتح هذا الصديق الطائر الجديد في COD: Warzone.

إدوارد الخفافيش في لعبة COD: Warzone










في COD: Warzone ، يتواجد Edward ليلتهم الأعداء. التسلل خلف لاعب واستخدام أداة الإنهاء هذه سيرسل مضرب مصاص الدماء للهجوم. سيضرب لاعب العدو في مؤخرة رأسه بعد أن يظهر إدوارد من فراغ مع نفخة من الدخان.

ثم يستدير العدو ليرى ما أصابهم. هذا عندما يضرب إدوارد حقًا. يهاجم الخفاش مصاص الدماء وجه العدو ويأخذهم إلى الأرض. من هناك ، يعض ​​إدوارد رأسهم بشكل أساسي. ظهرت نفس نفخة الدخان ، مما يشير إلى خروج إدوارد. عندما تقترب من الخصم النهائي ، ستلاحظ أن رأسه قد اختفى وسفك تيار من الدم من رقبته.



تعليقات


التنقل السريع