شخصية جاي لهريثيك روشان في لعبة Free Fire: كل ما تحتاج إلى معرفته

القائمة الرئيسية

الصفحات


شخصية جاي لهريثيك روشان في لعبة Free Fire: كل ما تحتاج إلى معرفته


 نناقش القدرة ومجموعة الشخصية وإمكانية الحصول على شخصية جاي لهريثيك روشان في Free Fire.

تسمى قدرته Raging Reload ، ويقوم تلقائيًا بإعادة تحميل مخزن البندقية بنسبة معينة.


Garena Free Fire هي لعبة باتل رويال سريعة الخطى. إنه يتميز بعدد من اختيارات الشخصيات ، لكل منها قدرة فريدة داخل اللعبة تساعد المستخدم في ساحة المعركة.



أحدث إضافة إلى قائمة الشخصيات هو جاي ، الذي يستند إلى هريثيك روشان - أحد أكبر نجوم صناعة السينما الهندية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إضافة شخصية تستند إلى شخص واقعي إلى اللعبة. كانت كل من جوتا وألوك ولوكيتا تستند جميعها إلى أناس حقيقيين. أعلنت Free Fire مؤخرًا عن تعاونها مع برنامج الموسيقى KSHMR أيضًا ، وكجزء من الصفقة ، ستتم إضافة شخصية جديدة مبنية عليه إلى اللعبة أيضًا.

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على قدرة Jai وحزمة شخصياتها وكيف يمكنك الحصول عليها في اللعبة.

شخصية جاي لهريثيك روشان في لعبة Free Fire: كل ما تحتاج إلى معرفته
يقرأ الوصف الرسمي للشخصية.

"جاي هو قائد قوات التدخل السريع الحاصل على أوسمة."
تسمى قدرته Raging Reload ، وقد تم تحسينها مؤخرًا في تحديث OB24. القدرة الآن على إعادة تحميل مخزن البندقية تلقائيًا بنسبة 30٪ من سعتها عند المستوى الأساسي. هذا يقتصر على البنادق الهجومية والمسدسات و SMGs وبنادق الصيد.


تتعزز هذه القدرة مع زيادة مستوى الشخصية. في أقصى مستوى ، يتم إعادة تحميل مخزن البندقية تلقائيًا بنسبة هائلة تصل إلى 45 ٪. 

مع التحسن الكبير في قدرته ، أصبحت الشخصية أكثر فائدة ، وسيتمكن اللاعبون بأسلوب اللعب العدواني بالتأكيد من استخدامها في اللعبة. 

تمامًا مثل الآخرين ، يأتي Jai مع مجموعة شخصية فريدة تسمى مجموعة SWAT Commander.



في وقت سابق من هذا الشهر ، كانت الشخصية جاهزة للإمساك بها دون أي تكلفة على الإطلاق. كل ما كان على اللاعبين فعله هو إكمال اللغز لاستلام الشخصية. 

ولكن الآن يمكن للاعبين الحصول على هذه الشخصية فقط عبر "Character Royale". سيتعين على المستخدمين إنفاق 25 ماسة للحصول على لفة واحدة ، أو 250 ماسة مقابل 11 لفة. في الوقت الحالي ، لا يمكنهم شرائه مباشرةً ، كما يمكنهم شراء الشخصيات الأخرى. 




تعليقات


التنقل السريع