أفضل 5 ألعاب Android مثل GTA 4 على متجر Play

القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل 5 ألعاب Android مثل GTA 4 على متجر Play


 GTA 4 هي واحدة من ألعاب Grand Theft Auto التي تم التقليل من شأنها والتي تستحق المزيد من الاهتمام.

قد لا يكون متاحًا على الهواتف المحمولة ، ولكن جميع العناوين أدناه قابلة للتشغيل على هواتف Android.

تستحق GTA 4 اهتمامًا أكثر مما تحصل عليه ، ولسبب وجيه. يحبها اللاعبون في جميع أنحاء العالم لأنها تصور حياة رجل عصابات متردد وتقدم العديد من المهام المثيرة لإنجازها.

قد لا يتوفر GTA 4 على متجر Google Play ، ولكن هناك عدد غير قليل من العناوين المتوفرة المشابهة. إذا كنت تبحث عن مثل هذه العروض ، فراجع القائمة أدناه!

أفضل خمسة بدائل لـ GTA 4 على متجر Play

هذه بعض من أفضل ألعاب Android التي يمكنك تجربتها:

1. MadOut2 BigCityOnline


مثل GTA 4 ، هذه أيضًا لعبة عالم مفتوح. على الرغم من أن الخريطة ليست كبيرة مثل عرض Grand Theft Auto ، فإن هذا العنوان يقدم واحدة ممتدة على مساحة 10 كيلومترات مربعة.

تشتهر سلسلة GTA بفيزياء السيارات الممتازة ، كما تحظى MadOut2 بالتقدير لمجموعة السيارات الواقعية. تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 40 نوعًا من المركبات التي يمكنك التجول فيها.

قم بتنزيله من هنا .

2. Payback 2 – The Battle Sandbox


أحد أسباب الإعجاب بهذه اللعبة هو اختلاف المدن التي تقدمها لك. هناك ما يصل إلى سبع مدن يمكنك استكشافها متى شئت.

مثل GTA 4 ، يقدم لك Payback 2 أيضًا العديد من المهام لإكمالها. يمكنك الاختيار من بين أوضاع اللعبة السبعة وأكثر من 50 حدثًا مثيرًا للحملة.

قم بتنزيله من هنا .

3. Gangstar Vegas: عالم الجريمة



يمكن تنزيل هذه اللعبة مجانًا ولها تصنيف 4.3 نجوم على متجر Google Play ، لذا فأنت تعلم بالفعل أنها تستحق التنزيل. ينتمي Gangstar Vegas أيضًا إلى سلسلة Gangstar الشهيرة.

إذا كنت تحب إكمال المهام المختلفة في GTA 4 ، فستحب هذا العنوان ، حيث يحتوي على أكثر من 80 مهمة عملية المنحى. من سيارات العضلات إلى الدبابات المدرعة ، تقدم أيضًا مجموعة واسعة من المركبات.

قم بتنزيله من هنا .

4. Gangstar نيو أورليانز أوبن وورلد


هذه لعبة أخرى من سلسلة Gangstar تشبه لعبة GTA 4. من عصابات راكبي الدراجات النارية إلى رجال الشرطة الملتويين ، هناك وفرة من الأشخاص المشبوهين الذين يحكمون شوارع المدينة.

تقدم Gangstar New Orleans ما يكفي من البنادق والمركبات لمساعدتك في إكمال المهام المعروضة. يتمتع هذا العنوان أيضًا بتقييم جيد ولن يشغل حتى 1 غيغابايت على هاتفك الذكي.

قم بتنزيله من هنا .

5. Gangstar Rio: City of Saints



وفقًا لرأي العديد من لاعبي الأجهزة المحمولة ، فإن هذا هو أفضل عنوان في سلسلة Gangstar. هذا هو السبب في أنها تأتي بسعر 6.99 دولار ؛ لذلك ، إذا لم تكن مستعدًا لإنفاق هذا القدر الكبير من المال ، يمكنك لعب العناوين المذكورة أعلاه.

ستمنحك Gangstar Rio ردود فعل GTA 4 حيث أنها تحتوي على أكثر من 60 مهمة مستحثة بالحركة مثيرة ومثيرة لإكمالها. ستوفر لك هذه اللعبة أيضًا إمكانية الوصول إلى عشرات المركبات التي يمكنك استخدامها متى احتجت إلى ذلك.

قم بتنزيله من هنا .




تعليقات


التنقل السريع