Smarty Ring خاتم ذكي متصل بالهواتف والحواسب اللوحية

القائمة الرئيسية

الصفحات


Smarty Ring خاتم ذكي متصل بالهواتف والحواسب اللوحية

 Smarty Ring خاتم ذكي متصل بالهواتف والحواسب اللوحية



 تـُكنولوجيا العـَصر لم تـَترك شئ
يـَسعى مصممون من الهند إلى الحصول على التـَمويل المـَادي اللازم لبدء الإنتاج التجاري لخاتم ذكي يمكن توصيله بالهواتف الذكية والحـَواسب اللوحية العـَاملة بنظامي iOS وأندرويد عبر تقنية البلوتوث.

وأطلق المـُصممون حـَملة على منصة indiegogo، المـُتخصصة في جمع الدعم المادي اللازم للمشاريع الناشئة، بهدف الحصول على مبلغ 40 ألف دولار أميركي لتطوير الخاتم الذكي Smarty Ring.

وأوضح مصممو الخاتم الذكي أنه يـَرتبط مع الأجهزة الذكية عـَبر تـِقنية بـُلوتوث 4.0، ويضم شاشة من نوع LED لإظهار التنبيهات الواردة من أجهزة المستخدمين.
ويـُمكِّن الخاتم مستخدميه من الحصول على تنبيهات بآخر المكالمات أو الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني الواردة على أجهزتهم، إضافة إلى تنبيهات بوجود مشاركات جديدة على الشبكات الاجتماعية مـِثل “فيسبوك” و”تويتر”.

كما يمتلك خاتم Smarty Ring إمكانية التنبيه بوجود رسائل جـَديدة واردة على برامج المحادثات مثل “سكايب” أو “هانج آوت”، والتنبيه بالكمية المتبقية في طاقة البطارية، وإظهار التوقيت المحلي للبلد المتواجد فيه المستخدم.

وأشار مصممو الخـَاتم إلى أنه يعمل كوحدة تحكم عن بعد في الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، حيث يمكن استخدامه للرد أو رفض المكالمات الواردة، أو التحكم في الكاميرا وتشغيل زر الالتقاط، أو التـَحكم في الموسيقى، أو تغيير أوضاع الهواتف.

وأكد المصممون أن Smarty Ring يـًملك ميزة فريدة تتيح للمستخدم تشغيل صوت الجرس في هاتفه في حال فقدانه، وذلك لسـُهولة العثور عليه، كاشفين أن صوت الجرس يعمل حتى في حالة تشغيل الوضع الصامت في الجهاز النقال.

ويدعم الخاتم الذكي الشحن اللاسلكي، ويـَعتزم مصممو Smarty Ring تزويد الخاتم ببطارية سعة 22 ميلي أمبير/ساعة، مؤكدين أنها تعمل لنحو 24 ساعة متواصلة.
كما وعد مصممو الخاتم بطرح الخاتم في السوق بعدة مقاسات مـُختلفة، بالإضافة لتـَوفير تطبيق للأجهزة الذكية يسهل على المـُستخدم إدارة الخاتم وتحديد نوعية التنبيهات التي يريد ظهورها على Smarty Ring





تعليقات


التنقل السريع