إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات


إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة




 مصر.. إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالتعدي على ضابط وتداول صور مثيرة للجدل تكشف سبب إخلاء سبيلها

قررت نيابة النزهة في مصر إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

وانتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يوثق مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم، وسيدة ادعت أنها مستشارة بالأمم المتحدة، قبل أن تعتدي على الضابط وتخلع “الكتافات” الخاصة به، وتقوم بسبه.






وأفاد مصدر أمني بأن المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، عجزت عن سداد الكفالة المطلوبة حتى الآن، وتم التحفظ عليها لحين دفعها.

وكانت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على السيدة التي ظهرت في فيديو متداول منذ أمس الأحد، وهي تعتدي على ضابط شرطة بمحكمة مصر الجديدة.

– تداول صورة مثيرة للجدل للسيدة تكشف سبب إخلاء سبيلها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورة هوية السيدة المتهمة بالتعدي على ضابط في المحكمة، حيث تبين أنها مستشارة في النيابة المصرية.




مصر.. تداول صورة مثيرة للجدل للسيدة المتهمة بالتعدي على ضابط تكشف سبب إخلاء سبيلها

وتبين من الصورة المتداولة أنها رئيسة نيابة، مما أثار الجدل حول إخلاء سبيلها كونها مستشارة في النيابة المصرية، رغم التعدي على ضابط.

وكانت نيابة النزهة قد قررت إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

وألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على السيدة التي ظهرت في فيديو متداول منذ أمس الأحد، وهي تعتدي على ضابط شرطة بالمحكمة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية




تعليقات


التنقل السريع