النقاط الرئيسية لإعلان PUBG Mobile New Era

القائمة الرئيسية

الصفحات


النقاط الرئيسية لإعلان PUBG Mobile New Era

  •  إعلان عصر جديد لـ PUBG Mobile 1.0: النقاط الرئيسية وقائمة التغييرات
  • إليك لمحة عن التغييرات الرئيسية والميزات الجديدة الواردة في تحديث PUBG Mobile 1.0.
  • وعد المطورون بعدة تعديلات كجزء من إعلان العصر الجديد.

ستتم إضافة كل هذا المحتوى إلى التحديث القادم PUBG Mobile  1.0 ، والذي أكد المسؤولون أنه سيتم إصداره قريبًا. ومع ذلك ، لا يزال التاريخ المحدد للإصدار مجهولاً ، ولكن تم الإعلان رسميًا عن قائمة الإضافات القادمة.







 فيما يلي نظرة على التفاصيل المهمة لهذا الاتصال والتغييرات القادمة على اللعبة.


النقاط الرئيسية لإعلان PUBG Mobile New Era


  • 1 التكنولوجيا الجديدة

مع وصول التحديث 1.0 ، فإن التغييرات الأولية التي سيلاحظها اللاعبون هي التحسينات والتحسينات الهامة في الرسومات الإجمالية. تعهد المطورون بإدخال تحسينات على الشخصية ، جنبًا إلى جنب مع الرسومات المحدثة داخل اللعبة والبيئات داخل اللعبة.

كما نعلم جميعًا ، يأتي Erangel 2.0 مع التحديث القادم. وبالتالي ، ستظهر كل هذه التغييرات المهمة في هذه النسخة المجددة من الخريطة الكلاسيكية.




  • 2 تجربة مستخدم جديدة
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يعد UX اختصارًا لتجربة المستخدم. أعلن المسؤولون أيضًا عن تقديم تجربة مستخدم جديدة تمامًا أو واجهة مستخدم ، والتي ستتضمن واجهة تفاعلية جديدة وواجهة مستخدم ورسوم متحركة للنظام محسّنة.

علاوة على ذلك ، سيتمكن اللاعبون من تخصيص كل جزء من الردهة وفقًا لاحتياجاتهم. مع بعض العناصر التقنية المرئية ، ستتحسن تجربة اللعب في PUBG Mobile!



  • 3 العصر الجديد: مفاجأة غامضة
الألغاز لم تنته بعد. من المقرر إصدار إعلان رئيسي آخر ، وفقًا لـ PUBG Mobile ، في 8 سبتمبر. وفقًا للتكهنات ، سيعلن المسؤولون عن خريطة Erangel 2.0 وتاريخ إصدارها في هذا اليوم.


أعلنت PUBG Mobile في بثها المباشر:
هذا الإصدار سيدخل PUBG Mobile إلى عصر جديد. ستأتي قريبًا مفاجأة طال انتظارها. ولكن في الوقت الحالي ، سنترك الأمر مجرد لغز وندعو الجميع لتسجيل الدخول إلى Spetmber 8.


 




تعليقات


التنقل السريع