تم تأكيد إصدار Fall Guys mobile فول غايز موبايل

القائمة الرئيسية

الصفحات


تم تأكيد إصدار Fall Guys mobile فول غايز موبايل

 أصبحت Fall Guys واحدة من أنجح الألعاب التي تم إصدارها هذا العام حتى الآن.

أبرمت شركة Bilibili الصينية و Mediatonic صفقة لنسختها المحمولة.



Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة غير رسمية على نوع المعركة الملكي الشهير. تم إصدار هذه اللعبة الأولي في 4 أغسطس 2020 ، لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4. جمعت Fall Guys منذ ذلك الحين ملايين اللاعبين على كلا النظامين الأساسيين ، لتصبح واحدة من أكثر الألقاب شهرة لعام 2020.

تضمن Bilibili الحق في نشر Fall Guys على الهاتف المحمول في الصين

تم إجراء محادثات حول إصدار Fall Guys للهواتف المحمولة منذ إطلاقه ، حيث أراد مجتمع الألعاب إطلاقه على Xbox والهواتف الذكية.

يبدو الآن أن الشركة الصينية Bilibili قد أبرمت صفقة مع Mediatonic لجلب لعبة Fall Guys الأصلية إلى الهواتف المحمولة. ومع ذلك ، سيتم توفيرها حصريًا للاعبين من الصين القارية.




 أكد المحلل الصناعي دانيال أحمد إصدار الهاتف المحمول Fall Guys في تغريدة ، أعقبها بعض لقطات الشاشة للعبة. يُعرف العنوان باسم Jelly Bean: Ultimate Knockout في الصين ، حيث تبدو الشخصيات مثل Jelly Beans. سيكون لإصدار الهاتف المحمول نفس الاسم أيضًا.


وفقًا لـ The Verge ، أكد بيل كروفت ، المؤسس المشارك   لمطور Fall Guys Mediatonic ، الأخبار يوم الاثنين عبر بريد إلكتروني. هو كتب:

يمكننا أن نؤكد أن شركة Bilibili قد ضمنت حقوق النشر لإصدار محمول في الصين. كما يمكنك أن تتخيل ، لدينا الكثير من الأسئلة حول الأنظمة الأساسية منذ إطلاقها ، وبالطبع نود إصدار المزيد من الأنظمة الأساسية في المستقبل ولكن في الوقت الحالي نركز جهودنا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 .


 ومن المثير للاهتمام ، أن لدينا بالفعل عددًا قليلاً من النسخ المتقطعة من Fall Guys على الهواتف المحمولة. لا يوجد تأكيد رسمي بشأن موعد إطلاق اللعبة على منصة الهاتف المحمول. ومع ذلك ، يعتزم المطورون إطلاق اللعبة على الهواتف الذكية وأجهزة Xbox قريبًا.

يمكنك الان من التسجيل المسبق للنسخه من موقع تاب تاب 

على الرابط التالي 

https://www.tap.io/app/197651





تعليقات


التنقل السريع