أسوأ خمس خرائط في Fall Guys

القائمة الرئيسية

الصفحات


أسوأ خمس خرائط في Fall Guys

  •  تتميز Fall Guys بـ 25 خريطة فريدة في تناوب المستوى الحالي.
  • هؤلاء هم الخمسة الذين يعتبرون أسوأ ما في المجموعة.


 يعرف أي شخص لعب لعبة  Fall Guys ما هي خرائطه المفضلة ، وأيها يخشى ظهورها على الشاشة. في المجموع ، يحتوي عنوان Ultimate Knockout على 25 خريطة كلها فريدة إلى حد ما. على الرغم من أن هذا يوفر بعض التنوع الكبير ، إلا أنه يعني أيضًا أن بعض الخرائط لن تكون ممتعة مثل غيرها.
ومع ذلك ، فإن تحديد خريطة جيدة من خريطة سيئة له علاقة كبيرة بالرأي. بعد كل شيء ، سيشكل أسلوبك الشخصي في اللعب طريقة عرضك لخريطة معينة. على الرغم من ذلك ، سنقوم اليوم بالعد التنازلي لخياراتنا لأسوأ خمس خرائط في Fall Guys.

أسوأ خمس خرائط في Fall Guys

  • Tail Tag


عند تنفيذها بشكل صحيح ، فإن Tail Tag ليست خريطة سيئة. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، لا يتنقل اللاعبون في الخريطة على النحو المنشود. هدف المستوى بسيط ، حيث أن كل ما عليك فعله هو سرقة علامة لاعب آخر والاحتفاظ بعلامتك الخاصة. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي هذا غالبًا إلى اختباء اللاعبين عندما يكون لديهم علامة أو لا يتحركون على الإطلاق حتى النهاية ، كما  يوضح لنا Jack  "CouRage" Dunlop.




  •  Hoarders



على عكس Tail Tag ، فإن Hoarders هي مجرد خريطة محبطة شاملة للعب في  Fall Guys . ينقسم المستوى إلى ثلاثة فرق ، والهدف هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الكرات في صفك. بالطبع ، نصف الوقت لا تعمل فيزياء الكرات بشكل صحيح ، وهذا يؤدي إلى بعض اللحظات المزعجة.


  • See Saw


قد تكون رؤية Saw هي الخريطة الأكثر استقطابًا في جميع  Fall Guys . اللاعبون إما يحبون هذا المستوى أو يكرهونه بكل كيانهم. يبدو أن أولئك الذين يحبون See Saw يستمتعون بها بسبب جنونها المطلق. على الرغم من أنها تصميم مثير للاهتمام ، إلا أن هذه الخريطة لا تعمل بشكل صحيح في معظم الأوقات ، وهذا يؤدي إلى سقوط اللاعبين عن الخريطة مرات أكثر مما ينبغي.


  • Perfect Match


يعتبر مفهوم Perfect Match مثيرًا للاهتمام ويتم تنفيذه جيدًا بالفعل. إن جعل اللاعبين يتذكرون القطعة المطابقة للفاكهة المعروضة على السبورة هي فكرة رائعة ، ويسحبها Fall Guys ببراعة. ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية في Perfect Match هي مدى ظهورها مبكرًا في الجولات التأهيلية. يهاجر اللاعبون ببساطة إلى أكبر مجموعة من اللاعبين ولا يحفظون أي فاكهة.



  • Egg Scramble



 يحتل Egg Scramble المركز الأول باعتباره أسوأ خريطة في Fall Guys. مرة أخرى ، المفهوم سليم. يعتبر انتزاع وسرقة البيض لسلة فريقهم فكرة رائعة من الناحية النظرية. ومع ذلك ، فإن الخريطة تنهار خلال المراحل الوسطى. هناك الكثير مما يحدث ، ومن الصعب بالفعل  الإمساك  بالبيضة والاحتفاظ بها دون الإمساك بلاعب آخر أو السقوط.





تعليقات


التنقل السريع