لا تكتب لها ارجوك

القائمة الرئيسية

الصفحات


افتراضي لا تكتب لها ارجوك




يا قلمي توقف عن الكتابة لها  ارجوك

الحزن علي وعليك مبروك

فمهما كتبت سيبقى قلبي متروك

لا تقولو لي ف انا اعرف

كثيرا قالها لي قلبي والنتيجة لم يغيروك

كتبتها لي يا قلمي لم يغيروك

وانا احاول جاهدا ان اتجاهلها

وقلبي يصرخ باكيا حاولو ان يقنعوك

وكيف لي ان اقتنع وانا مفتون بكذبها المتقن

وفي نفسي اقول انهم مجرد اناس الغيرة تلبسهم يحاول ان يزعجوك

يحاولو عنها ان يبعدوك

ان يفرق بينك وبينها ليجرحوك

والصدمة كانت هي من جرحتني

فلا تكتب لها يا قلمي ارجوك

عاتبوني فكتب قلمي لي وكيف لا يعاتبوك

وعليهم ايضا بالذنب ان يشعروك

وحكمي عليك لو كنت مكانهم ان يتروكوك

استحق ذالك

وبالعصيان عاتبني يا قلبي

ودعني ارى وجهها في جميع النساء

كي يؤلمني جرحي المغروس فيك

واتذكر غباء طيبتي وكيف كنت حبيس المظهر الخارجي

كنت اعتقد اني برفقة الملاك الطاهر النقي

لكني اكتشفت بعد فوات الاوان

اني مع ابشع مخلوق همجي

فلا تكتب يا قلمي لها ارجوك

اخاف ان يمر الوقت عليك وان يكسروك

فماذا يكسر القلم اكثر من كلمات محملة بالالم

وكلمات محملة بالحسرة والندم

فلا تنكسر يا قلمي ارجوك

يكفي انا كسرت واظن اني لن اعود

بقلم :- طارق الشيخ ابراهيم



تعليقات


التنقل السريع