اسئلة حياتي

القائمة الرئيسية

الصفحات


افتراضي اسئلة حياتي



سألت نفسي مرة من اكون ؟

لماذا اعيش؟

هل انا مجنون ؟

وهل من المرض الجنون؟

ولماذا مختلفة الوان العيون؟

لماذا القمر وحيد؟

والنجوم كثيرة في ليالي السكون

لماذا هنالك اربعة فصول؟

لما الفراق!

وبما يفيدنا الحزن ولماذا وجد؟

لماذا لا يستمر الفرح؟

وانا لدي قلب انجرح

وغيري لديه نفس العبارة

لماذا الاختلاف والتكبر وملامح الجفاف

سألت نفسي مرة وفي المرة اكثر من سؤال

وكل منهم يحمل قصة مختلفة بكل الاحوال

ثم يأتي عصفور يحط على غصن صغير

يصدر صوت حزين لكنه جميل

حتى الطائر الصغير للحزن اسير

لن اتمنى ان اكون مكانه

لكني اتمنى ان اصدر صوتا حتى لو كان مثل الغدير

غدير

لا انسها فهي الانسانة التي احببتها يوما

كيف انساها

وهل ينسى القتيل صورة قاتله

او ينسى السجين ملامح سجانه

او ينسى المعذب الشخص الذي عذبه

او ينسى مصدر احزانه

كنت انا اللعبة المفضلة لديها

فكيف انسى الذي كان يملكني

الذي ادخلني جامعة طموحي اعلى منها

وباشاعة دخوله عليها شجعني

كيف انساها

كيف انسى اجمل وحش قابلته بحياتي

اجمل مصيبة دمرت كياني

وكيف لا اتسائل الاسئلة حتى في خيالي


بقلم:-طارق الشيخ ابراهيم




تعليقات


التنقل السريع