عاشقتي الجميلة

القائمة الرئيسية

الصفحات



افتراضي عاشقتي الجميلة

زهرة انتي حمراء الون بين بياض الثلج

تحكي قصتك ترويها

وانا المستمع الوحيد لكي

لاني انا الذي خطفتكي انا الذي اخذتكي

من بين نظرات الناس وكلامهم

انا الذي فزت بمحبتكي

انتي الجنة وانا ساكنها

انا الذي كنت كالفتاة اقاتل لكي اشتري قلادة من الذهب

كي ازيد بيها جمالي

انتي هي حياتي

نبض في عروقي وسجان جنوني

لا ادري كيف كنت اعيش من قبل

كيف كنت اضحك

كيف كنت ابكي على اشياء اخرى غير اذا اصابكي مكروه

كيف كنت اشتاق للاخرين والاشتياق لكي من يوم وليس من سنين

عنوان المحبة انتي

والجمال انتي

وسجني هو عينيكي

ولا اتمنى الخروج منه

كالحلم الجميل الذي اتمنى ان لا افيق وان يستمر

عرفتكي يوم واحتلت السعادة حياتي

واليوم اكملت عدة شهور

واصبحت على يقين

ان اشراق الصباح هو اشراقكي

ان البلبل يغريد ويتغني من اجلكي

ان جمال الورود اخذ من جمالكي

ان الشعر يكتب فقط لوصفكي

انك ملكة على عرش النساء

اني محسود من جميع الناس بوجودكي

الغيرة تاكلهم والسعادة تغمرني



بقلم

طارق الشيخ ابراهيم


تعليقات


التنقل السريع