اشتياق بعد الانشقاق

القائمة الرئيسية

الصفحات


افتراضي اشتياق بعد الانشقاق

بين طيات الالم

بين حروف كتبها القلم

بين ذاكرة الجسد وذاكرة العقل

نعمة النسيان شئ انعدم

يشتاق جسدي للمساتها

ويشتاق عقلي لذكرياتها

وتشتاق الروح لهمساتها

هكذا الحال بعد اختفائها

وهذا ما حل بي بعد ذهابها

صوت الصدي لها يصرخ بداخلي

والرد عليه من عيني

دمعة تخرج مني

والورد يملئ بيتي

بعدما كان سينفذ من عندي

كانت تحب اللون الاحمر

وبيتي اكتسحه الورد الاحمر

اعوام وايام شهور واسابيع

وانا افكر ولا شئ استطيع

ضعيف لا حول لي ولا قوة

وصوت الصدى لها مازال يصرخ بداخلي

كم لي على هذا الحال وما زال

كالصخرة التي وقعت من اعلى الجبال

والنسيان اصبح عندي شئ محال

اشتاق لها ولكل شئ لمسها

اشتاق لعينيها

اشتاق لملابسها ورائحة العطر عليها

اشتاق للسهر بجانيها

للضحكة الغنائة على وجهها

اشتاق لتقليدها لي برفعة حاجبها

اشتاق واشتاق واشتاق

واشتياقي ليس له حدود

كنت انا وهي كالقمر بحالة البدر

لكن بعد كل هذا الاشتياق

حصل بيننا انشقاق

طارق الشيخ


تعليقات


التنقل السريع