أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل غير متوفرة في متجر Play

القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل غير متوفرة في متجر Play


PUBG Mobile هي لعبة باتل رويال مشهورة جدًا تدور حول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

الألعاب الموجودة في هذه القائمة هي أفضل العناوين مثل PUBG Mobile التي لا تتوفر في متجر Google Play.

ألعاب Battle-Royale مثل PUBG Mobile هي ألعاب بقاء تتمحور حول الحركة ، حيث يتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ليتم تتويجهم بالفوز. هذه الألعاب تسبب الإدمان ويمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء.


يقدم متجر Google Play مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها. ومع ذلك ، هناك بعض الألعاب غير المتوفرة في خدمة التوزيع هذه. هذه بعض عناوين battle-royale ، مثل PUBG Mobile ، والتي لا يمكن تنزيلها من متجر Play.


أفضل الألعاب مثل PUBG Mobile غير متوفرة في متجر Play


هذه هي أفضل ثلاث ألعاب مثل PUBG Mobile والتي لا تتوفر في متجر Google Play:


1. Fortnite 


كانت لعبة battle-royale الشهيرة هذه متاحة في متجر Google Play Store ولكن تمت إزالتها في 13 أغسطس 2020. وكان الهدف النهائي لهذا العنوان هو أن تكون آخر شخص يقف ، تمامًا مثل PUBG Mobile.

كان هذا العنوان مشهورًا جدًا بين لاعبي الأجهزة المحمولة بسبب الشخصيات الكرتونية المتحركة التي قدمها. أعطت اللعبة أيضًا أسلحة رائعة يمكن للاعبين استخدامها لإسقاط أعدائهم.

قم بتنزيله من هنا .


Millet Shootout: Battlefield Frontline .2


تحتوي هذه اللعبة على ثلاثة أوضاع مختلفة يمكن للاعبين الاختيار من بينها. هذه هي وضع Battlefield و Battle Royale و Classic PVP.

مثل PUBG Mobile ، سيتعين على اللاعبين جمع الأدوات الصحية والأسلحة من الملاجئ والمباني ، من أجل هزيمة أعدائهم. على الرغم من ذلك ، يجب تحسين رسومات اللعبة.

قم بتنزيله من هنا .


3. Glorious Mission



يتم توزيع هذه اللعبة بواسطة Tencent - نفس الشركة التي أنشأت PUBG Mobile. تضم هذه اللعبة أيضًا 100 لاعب يقفزون من طائرة ليكونوا جزءًا من سباق البقاء على قيد الحياة.

يتعين على اللاعبين القفز إلى أرض المعركة التي تبلغ مساحتها 64 كيلومترًا مربعًا. يمكن للاعبين السفر من جزء من الخريطة إلى جزء آخر بمساعدة المركبات المعروضة في العنوان.

قم بتنزيله من هنا .






تعليقات


التنقل السريع