تحديث Minecraft Caves & Cliffs: كل ما تحتاج إلى معرفته

القائمة الرئيسية

الصفحات


تحديث Minecraft Caves & Cliffs: كل ما تحتاج إلى معرفته

 


تم الإعلان عن حدث Minecraft Live قبل شهر ووعد بنشر معلومات مثيرة حول مستقبل اللعبة.

ننظر إلى كل ما هو جديد من المتوقع أن يكون جزءًا من التحديث المعلن لـ "Caves and Cliffs".

منذ حوالي شهر ، أعلنت Mojang Studios عن حدث Minecraft Live. في وقت كتابة هذا المقال ، كان الحدث مباشرًا بالفعل ، ويمكن للاعبين ضبطه للحصول على معلومات ذات صلة حول ما كانت Mojang Studios تعمل عليه هذا العام.

لفترة طويلة ، كان لاعبو Minecraft يطلبون تحديثًا لـ Cave ، حتى لو لم يكن من المتوقع إصداره في أي وقت قريب. في MINECON Live 2019 ، أجرى Mojang Studious تصويتًا لتحديد Biome الذي يجب تحديثه بعد ذلك. فازت المنطقة الحيوية "Mountain" ، مما أدى إلى تكهنات بأن تحديث "Mountain" سيكون التالي على البطاقة.

ومع ذلك ، في حدث Minecraft Live ، تم التأكيد على إصدار تحديث مشترك لـ "Caves and Cliffs" ، وإن لم يكن ذلك في أي وقت قريب. اعتبارًا من الآن ، تتوقع Mojang Studios إصدار التحديث في صيف 2021.



تحديث Minecraft Caves & Cliffs: كل ما تحتاج إلى معرفته

يبدو أن تحديث Minecraft Caves and Cliffs ضخم للغاية ، ويتضمن مجموعة من الميزات والمحتوى الجديد. أولاً ، ستحصل كل من الكهوف والجبال على نظام جيل إبداعي ومتنوع.


وفقًا لـ Windows Central ، تم الإعلان عن نوعين مختلفين من الكهوف الجديدة ، بما في ذلك كهوف Lush ، الموعودة بأن تكون مليئة بالضوء والحياة ، إلى جانب كهوف Dripstone المليئة بالهوابط والصواعد. تشمل الإضافات الأخرى Glow Berries ، التي ستنمو على الكروم المتولدة في كهوف Lush.


 



علاوة على ذلك ، تم الإعلان عن شجرة جديدة تسمى أزاليا ، والتي ستشير إلى موقع الكهوف الخصبة تحت الأرض. "أزهار الأبواغ" هي أزهار تتدلى من السقف وتنبعث منها "جراثيم". كما تم الإعلان عن حشود جديدة في حدث Minecraft Live ، والذي يتضمن Warden mob.


سيظهر الغوغاء في أعماق الأرض ، وهم مكفوفون ، وسوف يهاجمون اللاعبين الذين يصدرون الكثير من الضوضاء. تشمل الإضافات الأخرى الماعز الجبلي الذي سينتشر بالقرب من الجبال ، ويمكنه مهاجمة الحيوانات الأخرى وإلقائها بعيدًا.



علاوة على ذلك ، أعلن حدث Minecraft Live أيضًا عن شكل جديد من التعدين سيسمح للاعبين بالتنقيب بعناية عن العناصر النادرة الهشة عن طريق التخلص من الحطام ، بدلاً من ضربهم بفأس. وتشمل التغييرات الأخرى الكهوف والبحيرات تحت الماء والشلالات التي أصبحت أكثر شيوعًا.


يعد تحديث Caves and Cliffs أيضًا بمخزون جديد وأفضل تنظيماً ، مع خيار "تجميع" العناصر المتشابهة معًا. أخيرًا ، هناك خام نحاسي جديد وجيوود بلورية سيتمكن اللاعبون من استخراجها. في حين أنه من المؤكد أنه سيتم إصدار المزيد من المعلومات حول Minecraft Caves و Cliff التحديث في المستقبل القريب ، إلا أنه يبدو بالفعل أنه ضخم جدًا!








تعليقات


التنقل السريع