متى يصدر تحديث Minecraft 1.17؟

القائمة الرئيسية

الصفحات


 


سيكون تحديث Minecraft Caves and Cliffs 1.17 متاحًا للتنزيل في منتصف عام 2021.

كما يوحي العنوان ، سيركز على الكهوف والمنحدرات ، وسيشمل أيضًا مجموعة جديدة من الغوغاء.

لم تكن Minecraft مجرد لعبة صمدت أمام اختبار الزمن فحسب ، بل كانت لعبة هيمنت على صناعة الألعاب لأكثر من عقد بقليل. أن تصبح اللعبة الثانية الأكثر مبيعًا على الإطلاق ليس بالأمر البسيط ، لكن Minecraft تمكنت أيضًا من الحفاظ على أهميتها الثقافية ، وهو إنجاز أكثر أهمية.

الطريقة التي تحافظ بها Minecraft على تفاعل جمهورها هي من خلال تقديم تحديثات جديدة تغير اللعبة بما يكفي للحفاظ على الأشياء جديدة. على الرغم من أن هذه التحديثات لا تغير طريقة اللعب الأساسية ، إلا أنها تضيف العديد من الأشياء الجديدة التي تنعش التجربة داخل اللعبة.

خلال Minecraft Live 2020 ، كشف Mojang أن تحديث "Caves and Cliffs" الجديد ، 1.17 ، سيكون متاحًا للتنزيل في منتصف عام 2021. المعجبون متحمسون الآن بشأن كل ما هو جديد سيجلبه هذا التحديث إلى اللعبة.

متى يخرج Minecraft 1.17؟







حتى الآن ، كشف Mojang فقط أن Minecraft 1.17 سيصدر في منتصف العام المقبل ، وقدم ملخصًا موجزًا ​​لما يمكن توقعه في التحديث.

التحديث ، كما يوحي العنوان ، من المقرر أن يركز اهتمامه على Caves and Cliffs. Lush Caves هي واحدة من أحدث المناطق الأحيائية التي ستتم إضافتها إلى اللعبة ، ولديها قاعدة جماهيرية متحمسة للغاية.

ستتم أيضًا إضافة مجموعة جديدة من الغوغاء إلى Minecraft ، وهذه المرة ، يجب على اللاعبين التصويت على نوع الغوغاء الذي يريدون تضمينه. كانت الخيارات بين Glow Squid و Icologer و Moobloom.

حصل The Glow Squid على أكبر عدد من الأصوات في الاستطلاع ، وبالتالي ، تم الإعلان عنه كأحدث حشد يتم إضافته إلى Minecraft. لكن 2021 لا يزال بعيدًا ، وسيتعين على اللاعبين الانتظار بعض الوقت قبل أن يتمكنوا من اكتشاف كل ما تقدمه اللعبة الجديدة.



تعليقات


التنقل السريع