أين هو مختبر توني ستارك السري في Fortnite؟

القائمة الرئيسية

الصفحات


أين هو مختبر توني ستارك السري في Fortnite؟


تم تسريب تحديات Fortnite's Week 7 في وقت مبكر ، وتأخذ اللاعبين إلى ثلاثة مواقع مختلفة تحت عنوان Marvel.

في هذه المقالة ، نلقي نظرة على كل ما تحتاج إلى معرفته لاكتشاف مختبر Tony Stark السري على خريطة Fortnite.

كل أسبوع ، يحصل لاعبو Fortnite على مجموعة جديدة من التحديات التي يمكن إكمالها للحصول على XP ، والتي بدورها تفتح مستويات Battle Pass. Fortnite Chapter 2 - Season 4 هي لعبة Marvel Crossover العملاقة ، وقد سارع المعجبون لفتح مجموعة كبيرة من جلود الأبطال الخارقين المتوفرة. مثل كل أسبوع تقريبًا ، تم تسريب تحديات الأسبوع السابع في وقت مبكر من قبل العديد من متسربين Fortnite على Twitter.


يشهد هذا الأسبوع ما مجموعه ثمانية تحديات ويتعامل أربعة منها مع مواقع Fortnite "الأصلية" القديمة. ومع ذلك ، فإن التحديات الثلاثة الأخرى تحت عنوان Marvel. من بينها ، تأخذ تحديات "اكتشف مختبر Tony Stark المخفي" اللاعبين إلى موقع محدد.





حصل توني ستارك على نقطة اهتمام خاصة به تسمى " صناعات ستارك " ، ولديه قدرات أسطورية . يمكن للمستخدمين زيارة الموقع للتخلص من الرجل الحديدي ووضع أيديهم على الأسلحة الأسطورية أو القيادة في سيارة الرجل الحديدي. تعتبر لعبة Iron-Man Whiplash أسرع مركبة على خريطة Fortnite ، حتى الآن.


أين هو مختبر توني ستارك السري في Fortnite؟


بقدر ما يتعلق الأمر بالمختبر السري ، يمكن للاعبي Fortnite العثور على الموقع في مكان ما في المنتصف بين Stark Industries و Steamy Stacks. يقع الموقع على حدود الإحداثيين G3 و G2 ، وهو باتجاه الجنوب الغربي من Steamy Stacks.


يمكن العثور على المختبر مختبئًا بعيدًا في الطابق السفلي من المقصورة التي تراها بجوار الجسم المائي. تبدو المقصورة الخشبية غير مريبة إلى حد ما ، وتحيط بها الأشجار الحمراء والصفراء. للحصول على فكرة أفضل عن الموقع الدقيق الذي تريد الوصول إليه ، انظر إلى الصورة أدناه.



على الرغم من المقصورة غير المريبة ، فإنها تخفي مختبر توني ستارك السري في الطابق السفلي. يحتوي الموقع على سيارة Whiplash ، وبدلة الرجل الحديدي اللامعة مطوية بعيدًا في الزاوية.



بالطبع ، لا توجد سلالم تؤدي إلى الموقع. يمكنك إما اختراق الأرضية للوصول إلى هناك ، أو الاقتراب من المبنى من الجانب واختراق البوابة المعدنية التي تراها.



كل ما عليك فعله لإكمال التحدي هو أن تشق طريقك إلى المختبر. سيكون هناك لاعبون آخرون من Fortnite يندفعون إلى الموقع أيضًا ، لذا تذكر أن تراقبهم. لمزيد من المساعدة ، يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه.




 






تعليقات


التنقل السريع