متى سيحدث حدث غالاكتوس Galactus في Fortnite Season 4؟

القائمة الرئيسية

الصفحات


متى سيحدث حدث غالاكتوس Galactus في Fortnite Season 4؟

(حقوق الصورة: Epic Games)

تم تعيين Galactus وأبطال Marvel لخوض معركة داخل Fortnite في أي يوم الآن.

سيحدث حدث Fortnite الضخم التالي قريبًا ، لكن لا أحد متأكد من موعده.


الأساس الكامل لموسم Fortnite 4 هو Marvel Comics والدفاع عن الجزيرة من Galactus. انتهى المطاف بـ Thor و Iron Man و She-Hulk والمزيد في جزيرة Fortnite ، على استعداد لمحاربة Galactus كلما وصل. قد يحدث هذا الوصول عاجلاً وليس آجلاً.


حاليًا ، يبدو أن جسمًا ساطعًا في السماء يندفع نحو خريطة Fortnite. هذا يذكرنا بالنيزك الذي دمر مستودع الغبار . هذه المرة ، على الرغم من ذلك ، هو Galactus في طريقه لتناول الطعام. آكل العوالم قادم ، والأبطال بحاجة إلى التكاتف معًا لمنعه.

متى سيصل Galactus في Fortnite؟


إذا قارنا وصول Galactus مرة أخرى إلى metoer الذي دمر Dusty Depot في الفصل الأول من الموسم الرابع ، فقد تستغرق الأمور بعض الوقت. شوهد النيزك لأول مرة ما يقرب من شهر ونصف قبل أن يتحطم على الجزيرة. ومع ذلك ، يخمن الكثيرون أن غالاكتوس لن يستغرق وقتًا طويلاً للوصول.


 


من المقرر أن ينتهي موسم Fortnite الحالي في 30 نوفمبر 2020. سيكون من المفاجئ جدًا أن تنتظر Fortnite كل هذا الوقت حتى يهبط Galactus أخيرًا ويبدأ عهد الرعب. يبدو The Devourer of Worlds قريبًا جدًا من الجزيرة. من المؤكد أنه كائن هائل ، لكن التكبير باستخدام قناص يظهر نموذجًا كاملاً للشرير. اكتشف عامل بيانات Fortnite FireMonkey النموذج وشاركه.


متى سيقام حدث Galactus في Fortnite؟

عندما يتم إجراء حدث داخل اللعبة مع Galactus ، فهو في أذهان الجميع. هناك عدد قليل من الخيارات الممكنة الأكثر منطقية. بالطبع ، هذه كلها تسريبات بنسبة 100٪ في هذه المرحلة.


 



الاحتمال الآخر هو أنه يأخذ وقته الجميل في الوصول إلى الجزيرة ، مما يدفع بأي حدث للعودة إما إلى نهاية الموسم الرابع ، أو بداية الموسم الخامس. وهذا هو الخيار الأقل احتمالًا.


ومع ذلك ، يمكن أن يحدث حدثان ، مما يجعل امتدادًا أخيرًا مذهلاً لموسم Fortnite 4. يمكن أن يحدث أحدهما عند وصوله ، ومن المحتمل أن يلتهم خريطة Fortnite الحالية. هذا من شأنه أن ينشئ حدثًا آخر لنهاية الموسم ، حيث يعيد الأبطال كل شيء إلى طبيعته. سيخبرنا الوقت فقط ، لكنه سيكون بالتأكيد غير عادي.


 



تعليقات


التنقل السريع