Fortnite: مخطط "أكبر حدث قاموا به على الإطلاق" في المستقبل القريب وفقًا للتسريبات الأخيرة

القائمة الرئيسية

الصفحات


Fortnite: مخطط "أكبر حدث قاموا به على الإطلاق" في المستقبل القريب وفقًا للتسريبات الأخيرة

(حقوق الصورة:iFireMonkey)

تشير التسريبات إلى أنه تم التخطيط لحدث كبير جديد في Fortnite.

وبحسب التسريبات فإن ذلك "سيغير مستقبل Fortnite".

في حين أن موسم Fortnite هذا كان أقل تسريبًا بكثير من المواسم السابقة ، فقد حظي بالتأكيد بنصيبه العادل من المحتوى المسرب. وفقًا لـiFireMonkey على Twitter ، تخطط Epic لحدث كبير من شأنه "تغيير مستقبل Fortnite". لا نعرف الكثير عما يحدث ، ولكن هناك بعض المعلومات المسربة التي يجب التخلص منها.


 

ماذا يعني "تغيير مستقبل Fortnite"

في حين أن هذا النوع من العبارات يبدو كبيرًا ومثيرًا ، فمن المهم الإشارة إلى أنه أيضًا لا معنى له من الناحية الفنية. لن يؤدي أي شيء تخططه Epic إلى تغيير مستقبل Fortnite لأنهم يتحكمون في مستقبل Fortnite. ما لم تكن خطتهم هي تطوير نظام يتضمن فقدان Epic تحكمًا كبيرًا في لعبتهم ، فإن مستقبل Fortnite سيكون وسيظل دائمًا تسلسلًا مخططًا للأحداث تتحكم فيه شركة بمليارات الدولارات.

ومع ذلك ، في حين أن هذه العبارة غير جوهرية ، فهي ليست شيئًا يستخدمونه باستخفاف أيضًا. لذلك ، يمكننا على الأقل أن نستنتج أنه مهما خططوا هنا ، يجب أن يأملوا على الأقل أن يرقى إلى مستوى الضجيج الذي يولدونه. 

الإشارة الأخرى الجديرة بالذكر في هذه المجموعة من تسريبات Fortnite هي الكشف عن إحضار Troy Baker لجلسة تسجيل جديدة. يعد بيكر حاليًا أحد أكثر الأسماء شهرة في التمثيل الصوتي للعبة ، وعادة ما تكون موهبته مخصصة للأدوار الرئيسية التي من المتوقع أن تبرز. في Fortnite ، أعرب بيكر بالفعل عن John Jones في حدث The Device ، مما يشير إلى عودة الشخصيات.

 



متى سيقام هذا الحدث؟

لا نعرف الكثير عن الوقت المحدد الذي تنوي Epic فيه بدء أي حدث Fortnite خططوا له. ومع ذلك ، تشير التسريبات إلى أنه سيكون هناك نوع من الإعلان في حفل توزيع جوائز الألعاب في العاشر من ديسمبر. هذا يعني أنه مهما كان هذا الحدث ، فإنه سيبدأ في وقت ما بعد ذلك التاريخ.

حاليًا ، نعتقد أن الموسم الحالي من Fortnite سينتهي في نهاية نوفمبر ، ووضع هذا الحدث في بداية الموسم الخامس إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها. لذلك ، من المحتمل أنه مهما كانت Epic تلمح إليه ، فلن يكون له أي علاقة بتقاطع Marvel الحالي ، أو سيكون مرتبطًا بشكل فضفاض.

تأكد من التحقق من ذلك في العاشر من ديسمبر لتكتشف بالضبط ما يمكن أن يكون كبيرًا جدًا لتغيير مستقبل Fortnite.



 



تعليقات


التنقل السريع