Fortnite يتلقى سكن PS5 حصريًا يؤكد التسريبات الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات


Fortnite يتلقى سكن PS5 حصريًا يؤكد التسريبات الجديدة

 


شهدت Fortnite إضافة العديد من مستحضرات التجميل الترويجية إلى اللعبة ، ويبدو أن المزيد في طريقها.

فيما يلي نظرة على تسريب قام به أحد المسربين المشهورين يفيد بأن المزيد من هذه العناصر ستأتي إلى اللعبة في الموسم المقبل.


تلقى الموسم الرابع Fortnite العديد من مستحضرات التجميل والقدرات الأسطورية للأبطال الخارقين من Marvel ، مع بعض الأسلحة الأسطورية التي تمت إضافتها إلى الطاولة. نتيجة لذلك ، تلقى هذا الموسم حبًا من اللاعبين وأدى إلى تغيير شكل اللعبة قليلاً.

يأخذ تعاون Marvel هذا منظورًا جديدًا للعبة ، ويمتنع عن القصة المعتادة ويمنح اللاعبين شيئًا جديدًا للقلق بشأنه خلال الأيام القليلة المقبلة في شكل Galactus.




لطالما كانت مستحضرات التجميل والسكنات الترويجية مجال خبرة للمطورين. حتى نموذج Freemium من Fortnite يشجع اللاعبين على شراء بطاقة المعركة ومستحضرات التجميل لدعم العنوان الذي يحبونه.


تعد مستحضرات التجميل الترويجية جزءًا من منتجات مثل PlayStation و Xbox ، وتوفر للاعبين حافزًا إضافيًا لشراء المنتج والحصول على مكافآت مجانية في Fortnite.


Fortnite ستحصل على سكن PS5 من بين مستحضرات التجميل الترويجية الأخرى

صرحت HYPEX ، أحد أكثر المتسربين موثوقية في Fortnite ، على Twitter أن بعض مستحضرات التجميل المثيرة يجب طرحها قريبًا في متجر العناصر ، أو كجلد ترويجي.


 


أكد أن  Ginger Renegade Raider  قادم في الموسم الخامس ، والذي يبدو صحيحًا ، حيث من  المفترض أن ينتهي الموسم الرابع  قبل عيد الميلاد. علاوة على ذلك ، أكدت HYPEX أيضًا أن السكن الحصري لـ PS5 قادم إلى Fortnite. يمكن أن يكون هذا العنصر جزءًا من حزمة إطلاق PlayStation 5 ، وسيكافأ اللاعبون الذين يقومون بترقية وحدة التحكم الخاصة بهم بهذا الشكل.


قال مسرب البيانات أيضًا أنه قد يكون هناك جلد حصري لـ Xbox S قادم ؛ ومع ذلك ، لم يتم تأكيد ذلك بعد. يبدو أن هذا يمثل مشكلة أخرى للاعبي Xbox ، الذين يتجادلون بالفعل حول حصول PlayStation على مستحضرات تجميل أكثر حصرية من اللعبة.


قد يكون هناك أيضًا أسلوب جديد لعصا السمكة ، ولكن سيتعين علينا الانتظار ونرى ، حيث تكشف Fortnite عن مثل هذه الأشياء ببطء.


 



تعليقات


التنقل السريع