COD Mobile Season 11: يؤكد المطورون عدم وجود خوادم اختبار نظرًا لوجود العديد من الميزات الرائعة

القائمة الرئيسية

الصفحات


COD Mobile Season 11: يؤكد المطورون عدم وجود خوادم اختبار نظرًا لوجود العديد من الميزات الرائعة

 


قبل كل تحديث في COD Mobile ، يتم إصدار خادم اختبار للاعبين لتجربة ميزات جديدة.

ومع ذلك ، هذه المرة ، لن تكون هناك خوادم اختبار ، إذا كان ما يقوله المطورون يصدق.

 تم إصدار COD Mobile منذ أكثر من عام ، ومنذ ذلك الحين ، أصبحت واحدة من أبرز ألعاب battle royale على منصة الهاتف المحمول. إنه يتميز بوضع المعركة الملكي العادي والعديد من أوضاع اللعب الجماعي المثيرة الأخرى.

تجلب التحديثات الدورية من قبل المطورين خرائط وبنادق جديدة تحافظ على هذه اللعبة جديدة ومثيرة. أدى هذا أيضًا إلى منع اللاعبين من الابتعاد ، وتوسيع النطاق العام لهذا العنوان. ينتهي الموسم العاشر من COD Mobile قريبًا ، واللاعبون والمشجعون متحمسون لوصول الموسم المقبل.


وفقًا لآخر تحديث للمجتمع ، سيصل Call of Duty: Mobile Season 11 في منتصف أكتوبر. نظرًا لأن هذه اللعبة احتفلت مؤخرًا بعيدها الأول ، فمن المرجح أن يجلب التحديث العديد من الميزات الجديدة والمثيرة ، حيث أن المطورين لديهم بالتأكيد بعض الخطط التي تم طرحها عن سواعدهم.

COD Mobile Season 11: لا توجد خوادم اختبار هذه المرة حتى تظل "الميزات الرائعة العديدة" سرية

قبل كل تحديث ، يقوم المطورون بإصدار العديد من التكرارات لخوادم الاختبار العام أو بيتا. يختبر اللاعبون الميزات الجديدة ويساعدون في إصلاح أي أخطاء ، إن وجدت ، قبل إضافتها إلى اللعبة المناسبة.

لكن هذه المرة ، لم يكن هناك أي أخبار أو تحديث بشأن خادم الاختبار التالي ، مما ترك الكثير من الأسئلة للمشجعين.

في أحد تحديثات المجتمع الأخيرة المنشورة على subreddit الرسمي في 18 سبتمبر ، قال المطورون هذا عندما سئلوا عن خوادم الاختبار:

"مرحبًا ، لا يوجد خادم اختبار هذه المرة. لدينا الكثير من الميزات الرائعة وإسقاط المحتوى في هذا الإصدار القادم للاحتفال بالذكرى السنوية التي نريد أن نبقى سراً."


وفقًا للمنشور ، يمتلك المطورون بالفعل شيئًا ما في المتجر ، ولا يريدون الكشف عنه. سيكون من الرائع أن ترى كيف يتلقى اللاعبون هذه الميزات والمحتوى الرائع عند إضافتهم رسميًا في COD Mobile.



تعليقات


التنقل السريع