COD Mobile الموسم 11: تاريخ الإصدار الرسمي المعلن من قبل المطورين

القائمة الرئيسية

الصفحات


COD Mobile الموسم 11: تاريخ الإصدار الرسمي المعلن من قبل المطورين


أصدرت Garena COD Mobile ملاحظة على Facebook بخصوص إصدار الموسم 11.

وبحسب الإعلان ، فإن الموسم الجديد سيصل يوم 12 أكتوبر ، أي غدًا.

 سينتهي الموسم العاشر من  COD Mobile في يوم واحد ، وبعد نجاح الموسم الجاري ، خطط المطورون للكثير من الميزات الجديدة والمثيرة لإضافتها مع وصول الموسم 11. وسيحتفل الموسم القادم أيضًا بالذكرى السنوية الأولى اللعبة التي حدثت في وقت سابق من هذا الشهر. 


أعلن COD Mobile Garena ، في ملاحظة على حسابه على Facebook ، عن تاريخ الإصدار وكشف عن ملاحظات التصحيح لهذا التحديث الذي طال انتظاره.


COD Mobile الموسم 11: الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي

نص المذكرة الرسمية:


"مع اقتراب الذكرى السنوية لمهرجاننا ، يعد هذا التحديث خاصًا وسيكون حيويًا في حصولك على تجربة العيد الكاملة. لذلك ، تذكر الاقتراب من شبكة مستقرة للتحديث! في هذا التحديث ، نقدم مجموعة متنوعة من الأحداث والميزات والتحديثات الحصرية للذكرى السنوية. على وجه الخصوص ، أجرينا الكثير من التحسينات والتحسينات على اللعبة بناءً على تعليقاتك ". 

 


وأضافت أن تحديث الموسم 11 من COD Mobile سيصل في  12 أكتوبر ، أي غدًا. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن الوقت المحدد من قبل المطورين. مثل كل مرة ، سيأتي الموسم الجديد بأسلحة نارية جديدة - Fennec و NA445 - وخريطة - King. 


أيضًا ، ستبدأ سلسلة مصنفة جديدة مع نهاية السلسلة الحالية. بصرف النظر عن هذا ، تم إجراء العديد من التحسينات والتحسينات الجديدة لتحسين التجربة الإجمالية للمستخدمين. 


ستصل بطاقة معركة الموسم 11 في 15 أكتوبر ، بعد انتهاء التمريرة  الحالية ، لذلك يُنصح اللاعبون بجمع كل المكافآت قبل انتهاء صلاحيتها. من المتوقع أن يظل سعر بطاقة المعركة كما هو ، حيث تبلغ تكلفة الإصدار الأساسي  220 سى  بى وميزة تمرير المعركة بسعر  520 سى بى .


 



تعليقات


التنقل السريع