امونج اس: الخريطة الرابعة أكبر من بولوس

القائمة الرئيسية

الصفحات


امونج اس: الخريطة الرابعة أكبر من بولوس

 

(حقوق الصورة: GamesRadar)


تم الكشف عن أن الخريطة التالية في امونج اس ستكون الأكبر حتى الآن.

يمكن أن تدعم الخرائط الأكبر حجمًا المزيد من اللاعبين ، وهو أمر من شأنه أن يساعد في إضافة التنوع إلى اللعبة.

كانت تحديثات لعبة امونج اس قليلة ومتباعدة ، مع توقف تطوير اللعبة وركودها بسبب سلسلة من الأزمات التي وصلت مع النجاح المفاجئ للعبة. ومع ذلك ، فإن تطوير اللعبة مستمر ، ومما سمعنا أن الخريطة المخططة حديثًا ستكون الأكبر حتى الآن.




لماذا حجم الخريطة مهم في امونج اس؟

تتمتع الخرائط الأكبر حجمًا ببعض التأثيرات الواضحة إلى حد ما على وتيرة لعبة امونج اس ككل ، فكلما كانت الخريطة أكبر ، يمكن أن يستغرق زملاؤهم وقتًا أطول للوصول إلى مواقع المهام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحجم يعني أنه من المرجح أن يكون المحتالون قادرين على التسلل في القتل والتهرب دون أن يراهم لاعبو امونج اس الآخرين.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخرائط الأكبر حجمًا تكون أكثر استعدادًا لزيادة عدد اللاعبين. بينما يدعم امونج اس حاليًا 10 لاعبين كحد أقصى في الردهة ، يمكن استخدام التعديلات لزيادة عدد اللاعبين ، كما أن Polus قادر تمامًا على دعم 12-15 لاعبًا و 3 محتالين لمجموعات اللعب التي ترغب في مزجها قليلاً.


ولكن بالنسبة لأولئك الذين يلعبون مع 10 لاعبين أو أقل ، يمكن تجاهل الجوانب السلبية للخرائط الأكبر إذا كان المضيف يحدد سرعة اللاعبين أعلى من الافتراضي. يتم لعب Polus بشكل متكرر بسرعة 1.25x في مجموعات اللعب الخاصة بي ، وقد رأيت الآخرين يلعبون بمعدل 1.5x.


امونج اس يحتاج خرائط كبيرة أكثر مما يحتاج خرائط صغيرة

 


اثنتان من الخرائط المتوفرة حاليًا للعب في امونج اس صغيرتان بالفعل. كثيرا ما يشعر MIRA HQ برهاب الأماكن المغلقة ، بممراته الضيقة وغرفه الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لخريطة صغيرة بالفعل ، نادرًا ما يتم استخدام جناح كامل من الخريطة بعد بدء اللعبة. باستثناء مهمة واحدة ، لا يوجد سبب تقريبًا للعودة إلى منصة الهبوط طوال اللعبة.


تعتبر Skeld أكبر قليلاً من MIRA HQ ، ولا تحتوي على مساحة غير مستخدمة أو غير صالحة للاستعمال. حتى الغرف الأقل استخدامًا مثل غرفة الاتصالات تقع على طول مسار مرورية كثيفة وتستخدم لبضع مهام وأزمة تخريب واحدة.


Polus ، من ناحية أخرى ، هي الخريطة الوحيدة في امونج اس حيث يمكن لمجموعة اللعب زيادة عدد لاعبيها بشكل مريح. في حين أنها تعاني أيضًا من أن قسمًا كبيرًا من الخريطة أقل استخدامًا ، نظرًا لأنه غالبًا ما يتم تجاهل غرفة العينة أو نسيانها بسبب كونها معزولة جدًا عن بقية الخريطة ، إلا أنها لا تزال قادرة على أن تكون أكبر من الخرائط الأخرى.


نأمل عندما يتم تنفيذ الموقع الجديد ، فسيأتي جنبًا إلى جنب مع طرق لزيادة عدد اللاعبين.


 



تعليقات


التنقل السريع