امونج اس: ملاحظات التصحيح بيتا والوصول

القائمة الرئيسية

الصفحات


امونج اس: ملاحظات التصحيح بيتا والوصول



أصدرت Innersloth إصدارًا تجريبيًا عامًا لأجهزة الكمبيوتر امونج اس.

يحتوي الإصدار التجريبي على بعض الميزات الجديدة للاختبار ، بما في ذلك تغيير إمكانية الوصول لمشغلات عمى الألوان.


بعد أن شهد موقع امونج اس توسعًا هائلاً في قاعدة اللاعبين ، بدأ المطورون الثلاثة في Innersloth في مناقشة نوع الميزات التي يرغبون في التخطيط لها لتتمة . ومع ذلك ، فإن ما بدأ كلعبة منفصلة تحول لاحقًا إلى تحديثات مستقبلية للعبة. تم الآن إصدار ملاحظات التصحيح الخاصة بالإصدار التجريبي من امونج اس ويتم بالفعل اختبار الميزات الجديدة.


 


من امونج اس ميزاتنا التجريبية

يحتوي الإصدار التجريبي من بيننا على بعض الميزات التي أعلن عنها بالفعل ، وقد بدأ اختبارها بالفعل. فيما يلي ملاحظات التصحيح:

الأصوات المجهولة: يمكنك الآن اختيار جعل التصويت مجهولاً لإخفاء أصوات الجميع. بهذه الطريقة ، لن يعرف أحد من صوت لمن خلال الاجتماع.


تحديثات شريط المهام: يمكنك الآن التغيير عندما يظهر شريط المهام أثناء اللعبة. "دائمًا" هو الإعداد الافتراضي ، ولكن يمكنك الآن تحديد "اجتماعات" و "أبدًا" لعرض شريط المهام فقط أثناء الاجتماعات أو عدم رؤيته مطلقًا على الإطلاق. 


دعم عمى الألوان: أصبحت مهمة الأسلاك أكثر سهولة بالنسبة لمشغلي عمى الألوان. الآن كل سلك له شكل يتوافق مع لونه لمساعدة لاعبي عمى الألوان على إكمال هذه المهمة بسهولة أكبر.

من هذه ، يمكننا أن نرى كيف ستؤثر هذه الميزات الجديدة على طريقة اللعب. التصويت المجهول على وجه الخصوص أمر مثير للاهتمام ، لأنه يسمح للمحتالين بزاوية أخرى للكذب ، ويجعل من الصعب معرفة أي من زملائه يتم خداعهم أو ارتكابهم للأخطاء.

خيارات التخصيص الأخرى ، مثل التغييرات في وقت تحديث شريط المهام ، ستؤثر أيضًا على استراتيجيات معينة. يوجد حاليًا عدة طرق يمكن لأعضاء الطاقم من خلالها إثبات ولائهم تمامًا للطاقم ، حتى مع تعطيل المهام المرئية. إذا قام الطاقم بتنظيم ما يكفي ، فيمكنهم جمع ومراقبة اللاعبين لإكمال المهام ومشاهدة شريط المهام. إذا زاد الشريط ، فعندئذ يكون عضو الطاقم قد عرّف نفسه بشكل فعال كجزء من الطاقم في امونج اس .

في حين أن معظم مجموعات اللعب ليست منظمة تقريبًا ، إلا أنها قد تكون مزعجة لمن هم كذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون الاستراتيجيات التنظيمية للطاقم أشبه بإخراج الجني من الزجاجة ، ولا يمكنك التراجع عن ذلك. بمجرد أن يتبنى الطاقم استراتيجيات مثل التجميع أو تنسيق المهام بعناية أو مراقبة المهام الشائعة المزيفة ، يكاد يكون من المستحيل إيقاف الجميع.

في حين أن معظم مجموعات اللعب ليست منظمة تقريبًا ، إلا أنها قد تكون مزعجة لمن هم كذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون الاستراتيجيات التنظيمية للطاقم أشبه بإخراج الجني من الزجاجة ، ولا يمكنك التراجع عن ذلك. بمجرد أن يتبنى الطاقم استراتيجيات مثل التجميع أو تنسيق المهام بعناية أو مراقبة المهام الشائعة المزيفة ، يكاد يكون من المستحيل إيقاف الجميع.

قد تجعل هذه الميزات الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للطاقم مقارنة بالمحتال ، ولكنها تسمح لكل مجموعة لعب بضبط اللعبة وفقًا لإعدادات الصعوبة الخاصة بها. قد لا يزال اللاعبون المبتدئون يفضلون استخدام تأكيد الإخراج والمهام المرئية ، وقد يبتعدون عنها تدريجيًا أثناء تعلمهم اللعبة.

التغييرات اللازمة في إمكانية الوصول تأتي إلى امونج اس





بالإضافة إلى ذلك ، تم تغيير الإصدار التجريبي من امونج اس إلى مهمة "الأسلاك" ، والتي تتطلب من اللاعبين مطابقة الأسلاك الملونة. بالنسبة للاعبين الذين يعانون من عمى الألوان ، كانت هذه المهمة تمرينًا على العبث والإحباط ، حيث كان شيئًا تافهًا للغاية لأصدقائهم مرهقًا لهم.


من خلال إضافة عنصر يعتمد على الشكل إلى المهمة ، سيتمكن لاعبو عمى الألوان من إعادة تركيز جهودهم العقلية على تتبع اللاعبين الآخرين. في حين أن هناك حاجة إلى مزيد من التغييرات ، خاصة فيما يتعلق بتحديد اللاعبين الآخرين بشيء آخر غير اللون ، فإن هذا يشير إلى خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح.

هل تريد اختبار برنامج امونج اس التجريبي؟ إليك كيف يمكنك ذلك


إذا كنت تريد أنت وأصدقاؤك تجربة اللعب على التصحيح التجريبي من امونج اس ، فسيتعين عليك التأكد من أن لديك إصدار Steam من اللعبة. حاليًا ، يتوفر الإصدار التجريبي من امونج اس فقط على إصدار الكمبيوتر الشخصي.

لتغيير نسختك إلى الإصدار التجريبي ، انقر بزر الماوس الأيمن على اللعبة في مكتبة Steam الخاصة بك ، وحدد خصائص ، وحدد علامة التبويب Betas. من القائمة المنسدلة ، حدد "public-beta-" وانتظر حتى يتم تحديث اللعبة.


 



تعليقات


التنقل السريع