أفضل 5 ألعاب مثل فال غايز Fall Guys على متجر Google Play

القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل 5 ألعاب مثل فال غايز Fall Guys على متجر Google Play


Fall Guys: Ultimate Knockout اكتسب شعبية هائلة في مجتمع الألعاب.

اللعبة مستوحاة من عروض مثل Takeshi's Castle و Wipeout.

إذا تم دمج عروض مثل Takeshi's Castle و Wipeout معًا لإنشاء لعبة فيديو ، فستكون النتيجة Fall Guys : Ultimate Knockout. هذه اللعبة ، مثلها مثل العروض المستوحاة منها ، تمكنت من كسب القلوب في كل ركن من أركان مجتمع الألعاب. من المؤكد أن الأعمال المثيرة المرحة والسباقات متعددة اللاعبين المليئة بالحيوية تستحق المراجعة ، خاصة إذا كنت تحب الضحك بقدر ما تحب الباركور!


منذ أن أصبحت Fall Guys شائعة جدًا ، اعتقدنا أننا سنلقي نظرة على عدد قليل من الألعاب المتشابهة لتمييز تلك التي لديها أفضل طريقة لعب تقدمها لمحبي Fall Guys.


5 ألعاب تشبه Fall Guys على متجر Google Play 

1- Human: Fall Flat



عندما يتعلق الأمر بدورات العوائق المضحكة ، فإن أول لعبة Android تتبادر إلى الذهن هي Human: Fall Flat. تتميز اللعبة بفيزياء ragdoll التي ستجعلك تضحك مرات أكثر مما يمكنك الاعتماد عليه.

Human: Fall Flat هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، تضم أكثر من 12 مستوى من التحديات المفتوحة التي يجب عليك إتقانها من خلال القفز والانحراف والتسلق ومحاولة المشي بشكل مستقيم قدر الإمكان ، وجميع السمات التي تتكرر في كل ما هو مألوف للغاية سقوط يا شباب.

قم بتنزيل اللعبة هنا .

2- Fall Dudes


Fall Dudes هو استنساخ صارخ لـ Fall Guys ، وهو واحد لا يزال قيد الوصول المبكر. تتميز اللعبة بمظهر مألوف للغاية بالإضافة إلى طريقة اللعب. ومع ذلك ، على الرغم من استنادها تمامًا إلى طريقة لعب Fall Guys ، فإن Fall Dudes هي لعبة تستحق المحاولة.

كن جزءًا من الفوضى واللعب مع 39 لاعبًا آخر في لعبة سباق الباركور والعقبات متعددة اللاعبين ، حيث ستركض وتتسلق وتقفز وتسقط! ستكون اللعبة غير مكتملة بدون جرعة مرحة من الفيزياء السخيفة ، لذا فهي تجلب معها الكثير من ذلك أيضًا.

قم بتنزيل اللعبة هنا .

3- Fall Boys: Ultimate Race Tournament Player




بالحديث عن النسخ الكاملة من Fall Guys ، فإن Fall Boys هي لعبة أخرى تأمل في الاستفادة من الإرث الهائل لـ Fall Guys. تتميز اللعبة بعدة مستويات من السباقات المرحة والمجنونة ، مع وفرة من العقبات لإبقاء الأمور ممتعة.

يوجد أكثر من 50 حرفًا يمكن شراؤها من خلال المعاملات الصغيرة داخل اللعبة. بصرف النظر عن الشخصيات الملتوية ، هناك أيضًا أكثر من 12 خريطة مختلفة للعب عليها. يمكن لعب Fall Boys مع ما يصل إلى 30 لاعبًا.

قم بتنزيل اللعبة هنا .

4 - Oopstacles



Oopstacles هي لعبة سباق عقبات تعتمد على الباركور وتتميز بأكثر من 1200 مستوى من التقدم في وضع التحدي الخاص باللعبة. يمكن لعب هذا الوضع بمفردك حتى تكون جاهزًا للسباق ضد لاعبين آخرين في Versus Mode.

تتميز اللعبة أيضًا بوضع لعبة ثالث أكثر إبداعًا يسمى Scream Mode ، والذي يسمح لك بالتحكم في شخصيتك باستخدام التحكم الصوتي وينتهي بك الأمر إلى خلق لحظات مرحة أكثر مما قد تحلم به!

قم بتنزيل اللعبة هنا .

5- Tetrun: Parkour Mania


Tetrun تشبه إلى حد كبير Fall Guys ، خاصة وأن كلا اللعبتين تشتركان في تقارب الباركور بالإضافة إلى دورات الحواجز التي يجب على اللاعبين الركض فيها والتنافس ضد بعضهم البعض. Tetrun هي إحدى هذه الألعاب التي تتيح للاعبين تجربة التحدي المتمثل في الركض عبر الألغاز والمنصات المصممة بعناية.

القفز والمشي والجري والتسلق كلها مهارات يجب عليك إتقانها من أجل خوض الدورات الصعبة التي قام بها فريق Tetrun.

قم بتنزيل اللعبة هنا .




تعليقات


التنقل السريع