Xbox Series S: Microsoft تعلن رسميًا عن وحدة تحكم جديدة وأصغر من الجيل التالي

القائمة الرئيسية

الصفحات


Xbox Series S: Microsoft تعلن رسميًا عن وحدة تحكم جديدة وأصغر من الجيل التالي



كشفت مايكروسوفت رسمياً عن جهاز Xbox Series S بعد سلسلة من الشائعات والتسريبات المفترضة.

تم تسعير وحدة التحكم بشكل مريح للغاية عند 299 دولارًا (ERP).

بعد موجة من التسريبات والشائعات ، كشفت Microsoft أخيرًا عن جهاز Xbox Series S ، وهو شكل أصغر من أجهزة تحكم الجيل التالي من قبل الشركة.


تشتعل حرب وحدة التحكم من الجيل التالي قبل تاريخ إطلاق Holidays 2020 ، حيث تطرح PlayStation أيضًا PS5: Digital Edition ، وهو إصدار أقل تكلفة من وحدة التحكم من الجيل التالي.


ومع ذلك ، فإن Xbox Series S لديها أكثر من مجرد سعر صغير لها. مع بصمة أصغر وعامل شكل رجعي بلا ريب ، فإن Xbox Series S مثير للاهتمام من الناحية البصرية وعملية.


كما تم الكشف رسمياً عن سعر وحدة التحكم. بسعر 299 دولارًا فقط (ERP) ، قد تكون Xbox Series S أكثر وحدة تحكم من الجيل التالي يمكن الوصول إليها.


تهز أجهزة Xbox Series S الأشياء بطريقة كبيرة لوحدات التحكم من الجيل التالي

 



كانت التسريبات والشائعات تدور على الإنترنت فيما يتعلق بالاختلافات البديلة لـ Xbox على وحدة التحكم من الجيل التالي. كانت العديد من المنتديات ولوحات الرسائل تتكهن بسعر وحدتي التحكم من الجيل التالي.


كما هو الحال ، وفقًا لمايكروسوفت ، تبلغ قيمة وحدة التحكم 299 دولارًا (ERP). يرمز ERP إلى سعر التجزئة المقدّر ، وهو السعر الذي تتوقع Microsoft من تجار التجزئة البيع به.


تعد علامة السعر واحدة من أكبر نقاط البيع لـ Xbox Series S. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عامل الشكل الأصغر يجذب أيضًا الكثير من المشترين المحتملين.


كان رد فعل المعجبين إيجابيًا إلى حد كبير حيث أن معظمهم يقدرون Microsoft لإعلانها رسميًا وتأكيد التسريبات. ليس ذلك فحسب ، بل يشير أيضًا إلى سعر وحدة التحكم ، حيث كانت كل من Sony و Microsoft هادئة نسبيًا.


السعر هو أحد أكبر العوامل في تحديد نجاح وحدة التحكم كما كان الحال مع إطلاق PS3 و Xbox 360 ، مع انسحاب 360 في البداية بعد تقويض نظرائهم من Sony بسعر أقل.


 



تعليقات


التنقل السريع