امونج اس تحتل المرتبة الأولى في أفضل 10 ألعاب مبيعًا على Steam

القائمة الرئيسية

الصفحات


امونج اس تحتل المرتبة الأولى في أفضل 10 ألعاب مبيعًا على Steam


 تم إصدار "امونج اس " مرة أخرى في عام 2018 ، لكنه شهد ارتفاعًا حادًا في الاهتمام بين اللاعبين واللاعبين على حدٍ سواء.

برز عرض InnerSloth الآن باعتباره اللعبة الأكثر مبيعًا للأسبوع المنتهي في 27 سبتمبر على Steam.



في الآونة الأخيرة ، قيل الكثير عن الارتفاع المفاجئ في  الشعبية  الذي   شهده امونج اس . تم إصدار هذه اللعبة ، التي طورتها  InnerSloth ، في  يونيو 2018 ، وشهدت مؤخرًا ارتفاعًا هائلاً في الاهتمام ، حيث تناولها العديد من اللافتات.


يضم برنامج "امونج اس"  أربعة  إلى  عشرة من أعضاء الطاقم  الذين يتعين عليهم إكمال المهام المختلفة المنتشرة عبر الخريطة. علاوة على ذلك ، هناك  واحد  إلى  ثلاثة منتحلون  كجزء من الفريق ، عليهم قتل أفراد الطاقم وتخريب المهمة. هذا الأخير ، بدوره ، يجب أن يحدد المنتحلون قبل أن ينجحوا في محاولاتهم.


يحتوي هذا العنوان على حبكة بسيطة ، ومرئيات "قديمة" تقريبًا ، ولا يوجد حد للمهارات. إنها تضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض وتجعل من المستحيل عليهم الوثوق ببعضهم البعض.


استحوذت امونج اس أيضًا على الإنترنت وTwitch ، وكانت اللعبة الأكثر مشاهدة على المنصة لعدة أسابيع.



امونج اس هي اللعبة الأكثر مبيعًا على Steam!

وفقًا لـ  Twitch Tracker ، تعد لعبة "بيننا" حاليًا اللعبة الأكثر مشاهدة على المنصة ، وتتأخر فقط في فئة "Just Chatting". لبضعة أسابيع ، تمكنت من البقاء في المقدمة ، واستقطبت عددًا أكبر من المشاهدين من أي فئة بث على Twitch.


هناك عدد من الأسباب وراء هذا الاتجاه الأخير. ذكر الناس جائحة الفيروس التاجي كأحد التفسيرات المحتملة ، حيث يتطلع المزيد من المستخدمين إلى "قتل الوقت".

كما ذكرنا سابقًا ، لعبة امونج اس سهلة اللعب والفهم ، وهي مثيرة للاهتمام بما يكفي لقضاء ساعات في اللعب.


علاوة على ذلك ، كما ذكرت شركات البث مثل Shroud ، فإن هذا العنوان يكون "ممتعًا" بشكل لا يصدق عند اللعب مع الأشخاص المناسبين. يناسب برنامج "امونج اس" أيضًا عمليات التعاون ، حيث يمكن لجهات بث متعددة لعب نفس المباراة. لقد رأينا بالفعل عمليات انتقال مثيرة بين اللافتات مثل Ninja و Pokimane و PewDiePie.

هذا النجاح ترجم إلى إيرادات أيضًا. وفقًا لعشاق ألعاب الفيديو ومحلل أبحاث صناعة الألعاب  KatieH_Games ، ظهرت لعبة "امونج اس" الآن باعتبارها اللعبة الأكثر مبيعًا على Steam للأسبوع المنتهي في 27 سبتمبر.

كما هو موضح أدناه ، فقد صدت المنافسة من الألقاب المشهود لها بالنقد مثل Hades ، في حين أن الإحساس الأخير ، Fall Guys ، احتل المركز الثالث.





 بالنسبة إلى InnerSloth ، هذه أخبار ممتازة. كما ذكرنا ، يعود جزء من نجاح اللعبة على Twitch إلى حقيقة أنها تسمح للعديد من اللاعبين باللعب في وقت واحد. لذلك ، فإن أفضل انعكاس لنجاحها الأخير هو الإيرادات ، مما يشير إلى أن امونج اس قد شهد بالفعل شرارة عالمية في الاهتمام مؤخرًا.




تعليقات


التنقل السريع