حزمة PS5 GameStop: قائمة بكل ما تتضمنه

القائمة الرئيسية

الصفحات


حزمة PS5 GameStop: قائمة بكل ما تتضمنه





० حزمة Ultimate PS5 على GameStop هي الحزمة تمامًا وتتضمن العديد من أساسيات PS5.

० تتضمن الحزمة سماعة رأس لاسلكية PULSE 3D بالإضافة إلى عضوية لمدة عام في PS Plus.

كان حدث PS5 Showcase ليلة رائعة بالنسبة لشركة Sony حيث غمر الإنترنت تدفق ردود الفعل الإيجابية من المعجبين. عرض الحدث عددًا من ألعاب الطرف الأول والأطراف الثالثة لجهاز PS5 ، وكشف أيضًا عن أسعار وتاريخ إصدار وحدة التحكم.


بعد فترة طويلة من لعبة الدجاج للشركات مع إحجام كل من سوني ومايكروسوفت عن الكشف عن أسعار PS5 أو Xbox Series X ، ظهر كلاهما الآن.


قامت شركة Sony بتسعير الطراز الأساسي لجهاز PS5 بسعر 499 دولارًا أمريكيًا و 399 دولارًا أمريكيًا للإصدار الرقمي. وفقًا لشركة Sony ، كلاهما هو نفس وحدة التحكم ، من حيث الأجهزة ، باستثناء عدم وجود محرك أقراص بشكل واضح.


قفز تجار التجزئة إلى المسدس الذي يضرب به المثل وفتحوا طريق الطلبات المسبقة قبل جدول سوني ويقدمون مجموعة متنوعة من الحزم. تحتوي GameStop على حزمة جذابة إلى حد ما لأولئك الذين يرغبون في إنفاق ما يزيد عن 800 دولارًا أمريكيًا لوحدة تحكم من الجيل التالي وجميع الأجراس والصفارات معها.


 حزمة PS5 GameStop: ما الذي تتضمنه؟


يبلغ سعر " Ultimate PlayStation 5 System Bundle " 879.99 دولارًا أمريكيًا ، وتتضمن الكثير من الملحقات والألعاب جنبًا إلى جنب مع الطراز الأساسي لجهاز PS5.


إليك كل ما تتضمنه حزمة GameStop:

1) بلاي ستيشن 5- 499.99 دولار


يعد الطراز الأساسي لجهاز PS5 ، أي الطراز المزود بمحرك أقراص ، جزءًا من حزمة GameStop. حتى الآن ، لم يكن هناك اختلاف في الحزمة مع الإصدار الرقمي.


2) سماعة الألعاب اللاسلكية PlayStation 5 PULSE 3D- 99.99 دولارًا



كشفت شركة Sony أيضًا عن أسعار سماعات الرأس PULSE 3D للألعاب ، ويتحمس المشجعون للحصول على سماعة رأس واحدة. كانت مجموعة Pulse من سماعات الرأس من Sony أفضل سماعات PS4 المتوفرة في السوق ، ويمكن للاعبين توقع نفس الشيء من سماعات PS5.


3) وحدة تحكم Sony DualSense اللاسلكية- 69.99 دولارًا


هذا أمر لا بد منه للاعبين الذين يتطلعون إلى لعب لعبة الأريكة التعاونية أو غيرها من الألعاب التي تتطلب جهازي تحكم. تعد وحدة التحكم Dualsense بمثابة تطور لسلسلة DualShock ولديها ردود فعل لمسية متقدمة ومحسنة ، والتي تتطلع إلى أن تكون احتمالية مثيرة.


يفتح الميكروفون المدمج أيضًا الكثير من الاحتمالات ، ليس فقط في إمكانية الوصول ، ولكن أيضًا في طريقة اللعب الفعلية.


4) قاعدة شحن PlayStation 5 DualSense- 29.99 دولارًا



5) Marvel's Spider-Man: Miles Morales- 49.99 دولارًا

تتطلع اللعبة التالية من Insomniac Games في امتياز Marvel's Spider-Man أيضًا إلى إحداث تأثير مباشر خارج البوابة. تم تضمين إحدى الألعاب الأولى التي تم الإعلان عنها لوحدة التحكم أيضًا في الحزمة ، وهي لمسة لطيفة ، حيث أن وحدة التحكم جيدة مثل الألعاب التي يمكنها لعبها.

تعد القدرة على لعب ألعاب عالية الجودة عند الإطلاق أحد العوامل الرئيسية الحاسمة في نجاح وحدة التحكم. يحتوي PS5 بالفعل على مجموعة رائعة من الألعاب عند الإطلاق ، والتي يقدرها المشجعون كثيرًا.

6) Destruction AllStars- $69.99



Destruction AllStars هي أيضًا من بين العناوين التي تم الإعلان عنها لجهاز PS5 وهي لعبة قتالية مثيرة في ساحة المعركة. اللعبة عبارة عن Rocket League مختلطة مع Twisted Metal ، مع اندفاعة من القتال على الأقدام تم إلقاؤها بشكل جيد.

قد يكون Destruction AllStars أحد المفاجآت المفاجئة على PS5.

7) عضوية PlayStation Plus لمدة عام- 59.99 دولارًا






تعليقات


التنقل السريع