توقعات مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والمعاينة وأخبار الفريق والمزيد

القائمة الرئيسية

الصفحات


توقعات مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والمعاينة وأخبار الفريق والمزيد


० توقعات مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والمعاينة وأخبار الفريق والمزيد | الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21

० سيواجه مانشستر يونايتد كريستال بالاس في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

० فاز كريستال بالاس في المباراة الافتتاحية لكن الشياطين الحمر هم المرشحون في هذه المباراة.

سيستضيف مانشستر يونايتد كريستال بالاس على ملعب أولد ترافورد يوم السبت في مباراتهم الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز .


هذه هي المباراة الأولى لهذا الموسم لمانشستر يونايتد. لعب رجال أولي جونار سولشاير آخر مباراة في الدوري في يوليو عندما تغلبوا على ليستر سيتي 2-0 على ملعب كينج باور لضمان احتلالهم المركز الثالث في الدوري.


سجل البرتغالي الدولي برونو فرنانديز ركلة جزاء ، وسجل المهاجم جيسي لينجارد هدفًا متأخرًا بعد طرد مدافع ليستر سيتي جوني إيفانز ليضمن فوزًا مريحًا للشياطين الحمر.


من ناحية أخرى ، واجه كريستال بالاس ساوثامبتون في المباراة الافتتاحية للموسم على ملعب سيلهورست بارك. سجل النجم ويلفريد زاها الهدف الوحيد في المباراة ليحقق الفوز 1-0 لفريق روي هودجسون.


مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس وجها لوجه

في 16 مواجهة سابقة بين الفريقين ، كان لمانشستر يونايتد ميزة واضحة. لقد فازوا في 12 مباراة وخسروا مرتين وتعادلوا مرتين.


 


 وكانت آخر مباراة لهما في يوليو (تموز) الماضي ، حيث فاز مانشستر يونايتد 2-0. وسجل ماركوس راشفورد خريج أكاديمية مانشستر يونايتد واللاعب الفرنسي الدولي أنتوني مارسيال الهدفين لفريقهما.


دليل مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز: لم يلعب بعد

مرشد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز: دبليو


أخبار فريق مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

مانشستر يونايتد لديه بعض المخاوف من الإصابة. وسيغيب المدافع أكسيل توانزيبي ، بينما لا تزال هناك شكوك حول توفر لاعب الوسط بول بوجبا والمهاجم ماركوس راشفورد والمدافعين براندون ويليامز وفيل جونز.


المصاب: أكسل توانزيبي


مريب: بول بوجبا ، ماركوس راشفورد ، براندون ويليامز ، فيل جونز


معلق: لا شيء


في غضون ذلك ، يتعامل كريستال بالاس مع عدد كبير من الإصابات. وخرج المدافعون ناثان فيرجسون وباتريك فان أنهولت وكذلك المهاجمان كونور ويكهام وكريستيان بينتيكي. قلب الدفاع جاري كاهيل وجيمس تومكينز شكوك كبيرة.

الجرحى: ناثان فيرجسون ، باتريك فان أنهولت ، كونور ويكهام ، كريستيان بينتيكي

مشكوك فيه: جيمس تومكينز ، غاري كاهيل

معلق: لا شيء


مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

توقع مانشستر يونايتد الحادي عشر (4-3-3): ديفيد دي خيا ، آرون وان بيساكا ، فيكتور ليندلوف ، هاري ماجواير ، لوك شو ، نيمانيا ماتيتش ، برونو فرنانديز ، بول بوجبا ، ميسون غرينوود ، أنتوني مارشال ، ماركوس راشفورد


توقع كريستال بالاس الحادي عشر (4-4-2): فيسنتي غوايتا ، جويل وارد ، شيخو كوياتي ، سكوت دان ، تيريك ميتشل ، أندروس تاونسند ، جيمس ماك آرثر ، جيمس مكارثي ، جيفري شلوب ، ويلفريد زها ، جوردان أيو.


توقع مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تصدرت أخبار مانشستر يونايتد مع استمرار سعيه وراء مهاجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو. من المحتمل أن يكون هناك ظهور لاول مرة للاعب خط الوسط الجديد دوني فان دي بيك ، حيث كان الدولي الهولندي هو اللاعب الجديد الوحيد الذي وصل إلى النادي خلال هذه النافذة حتى الآن.




 من ناحية أخرى ، سيعتمد كريستال بالاس على المهاجمين الرئيسيين أندروس تاونسند وويلفريد زاها. ارتبط زها بالابتعاد ، مع ارتباط أرسنال بشكل دائم ، ويأمل روي هودجسون ألا يصرف ذلك انتباه فريقه.


يتمتع مانشستر يونايتد بمستوى جيد في أول تشكيلة له ، على الرغم من أنه يمكن تحسين قوته على مقاعد البدلاء. يجب أن يكون لدى الشياطين الحمر ما يكفي للفوز بهذه اللعبة.


التنبؤ: مانشستر يونايتد 1-0 كريستال بالاس






تعليقات


التنقل السريع